الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق فعاليات معرض الأطفال "تيدكس كيدز" بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي الصغير:

تحت رعاية من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية"، أقيمت صباح اليوم (السبت) وعلى مسرح مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض فعالية تيدكس كيدز تحت شعار "أنا من كوكب الأرض" والموجهة للأطفال من عمر الثامنة وحتى الخامسة عشر.

اضافة اعلان

وفعالية تيدكس هي فكرة تهدف إلى نشر الأفكار الإبداعية والتجارب الملهمة، وتختص في الأغلب على موضوع معين أو فئة معينة كما هو الحال في فعالية تيدكس كيدز الرياض.

وبدأت الفعاليات بكلمة للمنظمين قدمتها بالنيابة عنهم منظمة الحدث جهاد الحميد، والتي أثنت كثيرا على الحضور وشكرت لهم تفاعلهم المبكر وأشادت باستمرارية هذه الفعالية للمرة الثالثة على التوالي.

المتحدثون الصغار أشعلوا الحماس في الحضور، وبدأو بنشر إبداعهم للجمهور، وتنوعت الأفكار ما بين متحدث متخصص في تطوير الألعاب الالكترونية وما بين تجارب في تغيير نمط المعيشة للأطفال من أطفال آخرين.

كما أطلق منظموا الفعالية مفاجأة للجمهور كانت عبارة عن مسرحية غنائية من أداء الأطفال، وتفاعل معها الحضور بشكل ملفت، وانطلقت بعد ذلك في فقرة التوقف الأركان المصاحبة التي تنوعت مابين أركان حركية وتفاعلية دمجت الأطفال مع بعضهم البعض وأطلقت إبداعاتهم.

الجدير بالذكر بأن الحضور تجاوز الألف شخص، كما تجاوز عدد المسجلين للحضور أكثر من ألف وخمسمائة شخص كأكبر عدد للحضور خلال الـ3 السنوات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook