الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

maxresdefault
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

نبدأ جولتنا من العاصمة المقدسة، حيث تنظم إدارة جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة محاضرة بعنوان: "أصول وضوابط لغوية في تفسير القرآن" يُلقيها الشيخ الدكتور عبدالمحسن العسكر بعد المغرب، ويوجد مكان للنساء.

«أهمية التفقه في الدين» محاضرة براجحي حائل

ومن مكة إلى حائل، حيث ينظم جامع مؤسسة سليمان الراجحي بحائل محاضرة دعوية بعنوان: "أهمية التفقه في الدين"، يُلقيها فضيلة الشيخ خالد المصلح مفتى القصيم، وذلك بعد صلاة المغرب.

«لقاء شبابي» بتعاوني النسيم في الرياض

ومن حائل إلى الرياض، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والجاليات بحي النسيم في الرياض، اللقاء الشبابي المتنوع يلقيه الشيخ محمد الشمالي في استراحة شباب الخير الساعة 8 مساءً، ويوجد عشاء للحضور.

«سورة آل عمران» درس علمي للنساء في الرياض

تنظم مؤسسة وقف الدعوة بحي القدس في الرياض، درس علمي للنساء بعنوان: "من سورة آل عمران" في مقر المؤسسة يلقيه الأستاذة أمل الحميضي من بعد صلاة المغرب وحتى العشاء.

«التحذير من الشرك» محاضرة بتعاوني الشفاء

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشفاء محاضرة بعنوان: "التحذير من الشرك في الأقوال والأعمال" يلقيها الشيخ محمد آل مسيعد في جامع الأمير فيصل بعد صلاة العشاء.

«اختيارات الشيخ عبدالله بن عقيل في باب النكاح»

تنظم ندوة الشيخ عبدالله بن عقيل - رحمه الله- في الرياض محاضرة بعنوان: "اختيارات الشيخ عبدالله بن عقيل في باب النكاح" وذلك في شارع جبران سحاري الساعة 8:40 مساءً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook