الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم 69 فائزاً في مسابقة القرآن للمدارس العالمية بالرياض

5a99458b-2b76-4a4f-aa5f-e0364a42c9fa
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، 69 طالبا من الفائزين في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم الثالثة للمدارس العالمية خلال الحفل الذي أقيم أمس بمسرح الإدارة بالمربع.

اضافة اعلان

وقال مدير مكتب التعليم الأهلي والأجنبي محمود بن عبدالله القويحص في كلمته خلال الحفل، إن فكرة إنشاء مسابقة لطلاب المدارس العالمية تأتي من أجل أن يكون هناك حضورا للمنهج الصحيح الذي يجب أن يتمسك به كل مسلم على هذه البسيطة، مشيرا إلى أنه قد شارك في هذه المسابقة أكثر من 50 مدرسة بمراحلها المختلفة وشارك فيها أكثر من 200 طالبا تنافسوا فيما بينهم حتى تم ترشيح 69 طالبا منهم فائزا في هذه المسابقة.

وقدم القويحص شكره وتقديره لجميع المدارس التي شاركت في المسابقة وكذلك لجميع الطلاب المشاركين، كما قدم شكره للمدير العام لتكريمه للطلاب ودعمه الغير مستغرب، كما قدم شكره للشيخ عبدالله الحمدان مالك مدارس العناية الأهلية الذي رعى هذه المسابقة، وشكره لمدارس التعليم لاحتضانها المسابقة في تصفياتها.

بعد ذلك قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد بتكريم الطلاب الفائزين في المسابقة ثم التقط الجميع الصور التذكارية.

DSC_1927 DSC_1960

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook