السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز خدمات التوظيف في جامعة الإمام يدرب طلاب التعليم عن بعد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

برعاية وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات أ.د.فوزان بن عبدالرحمن الفوزان وحضور الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد عسيري أستاذ كرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية, أقامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ومركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة حفل تكريم لطلاب: "دبلوم إدارة الموارد البشرية"؛ وذلك مغرب يوم الثلاثاء الماضي ٧/٢/ ١٤٣٥ في القاعة الرئيسة بكلية العلوم الاجتماعية.

اضافة اعلان

والتحق بهذه الدورة (30) طالبا تدربوا على مهارات إدارة الموارد البشرية لمدة (60)ساعة تدريبية على مدى شهر كامل تضمنت الجانبين النظري والتطبيقي, إضافة إلى بناء العديد من المشاريع الطلابية المتميزة.

وهنأ عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أ. د. عبدالعزيز بن سعد العامر الطلاب بهذه المناسبة, وأفاد بأن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة أ.د.سليمان بن عبدالله أبا الخيل ؛ الذي حض العمادة على إعداد خطة عمل متكاملة بالتعاون مع مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة؛ من أجل تنمية قدرات طلاب العمادة، وتهيئتهم لسوق العمل، وزرع الثقة فيهم. ومن أجل تحقيق ذلك تعاضدت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ومركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية؛ لخلق بيئة تعليمية تدريبية تخدم طلاب نظام الانتساب المطور وطالباته. وتمثل ذلك في توقيع اتفاقية تعاون بعنوان:"تأهيل"؛ لتقديم خدمات متعددة للطلاب والطالبات؛ تعينهم على تطوير مهاراتهم, فضلا عن منحهم العديد من المهارات التي تهيئهم لسوق العمل, وتسهل حصولهم على فرص العمل بحسب التخصصات والفرص المتاحة.

وأشار أ.د.العامر أن هذا التعاون بين العمادة والمركز؛ المتمثل في برنامج "تأهيل" سيفتح أفقا جديدا لخدمة طلاب العمادة وطالباتها؛ الذين سيتمكنون من الإفادة من العديد من برامج المركز وخدماته. وأضاف بأن العمادة سائرة لتوقيع العديد من الاتفاقيات التي تخدم طلاب الانتساب المطور وطالباته.

من جانبه هنأ عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشلفان الطلاب بهذه المناسبة, وصرح بأن المركز يحظى بعناية من معالي مدير الجامعة أ.د.سليمان بن عبدالله أباالخيل, وتوجيهاته التي تحث على الاستمرار في طريق التعاون بين المركز وبقية وحدات الجامعة ومرافقها المختلفة؛ لتحقق تطلعات ولاة الأمر - رعاهم الله-؛ المتمثلة في الرقي بالوطن وأهله.

وأفاد بأن المركز سيستمر في تقديم العديد من البرامج التي تخدم الطلاب والطالبات, وتعينهم على الحصول على العديد من الفرص الوظيفية, إضافة إلى تحسين أوضاعهم الوظيفية من خلال إتاحة العديد من البرامج لتطوير مهاراتهم المتعددة. ومن تلك البرامج: برنامج إرادة لريادة الأعمال، وبرنامج ثقافة نشر العمل الحر، وبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، وبرنامج الحصول على الشهادات المعتمدة إلى غير ذلك من البرامج التي تسهم بقوة في تعزيز اقتصاد الوطن, ودعم أبنائه.

وفي ختام الحفل تسلم الطلاب شهادات الدورة من راعي الحفل سعادة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات أ.د. فوزان بن عبدالرحمن الفوزان, وقدم الطلاب دروعا تذكارية لراعي الحفل, وعميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد, وعميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook