الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إنسان» تحصد جائزة «السبيعي» للتميز في العمل الخيري

new logo
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

حققت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" المركز الأول في جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري – فئة المنشآت العاملة في القطاع الاجتماعي والإغاثي (فرع المنشآت الكبيرة).

اضافة اعلان

وقال فيصل بن عبدالعزيز المغيليث، مدير عام الجمعية بالإنابة: "هذه الجائزة تأتي ضمن سلسلة من الجوائز التي حققتها جمعية إنسان على المستوى العربي والمحلي؛ وذلك لما تقدمه من خدمات ترتقي إلى رضا المستفيدين، وتحقيقاً لرؤية الجمعية التي تنطلق من وضع المستفيد على طريق الاكتفاء الذاتي مدعومين بموارد متجددة، وخدمات عصرية، ورعاية مثالية، وتأكيداً لدور الجمعية الريادي في أسلوب تقديم النفقات ورعاية الأيتام".

وأضاف المغيليث: "لا شك أن هذه الجائزة تعتبر مفخرة لكل العاملين في الجمعية، وتشجيعاً لهم لتقديم أرقى الخدمات لفئة عزيزة في المجتمع".

وأعرب عن شكره وتقديره للمنظمين والقائمين على الجائزة في مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي، والأمانة العامة للجائزة، وخبراء التحكيم الذين شاركوا في هذا العمل النبيل والداعم للعمل الخيري.

وأكد أهمية الجائزة في نشر ثقافة الجودة والإتقان والتميُّز في العمل الخيري، والارتقاء بفعالية وكفاءة العمل المؤسسي الخيري. وكذلك تشجيع روح المنافسة بين المنشآت الخيرية. إضافة إلى توفير مرجعية وأسس معيارية لقياس مدى التقدم في أداء المنشآت الخيرية.

كما شكر "المغيليث" الزملاء العاملين في الجمعية على ما بذلوه من جهد متميز كان له الفضل بعد الله في الحصول على هذه الجائزة القيمة.

الجدير بالذكر أن جمعية إنسان حققت العديد من الجوائز النوعية، ومن أبرزها جائزة "الأمير نايف الذهبية للسعودة" عن القطاع الخيري، وجائزة "الشيخ فهد الأحمد الدولية" للعمل الخيري لمشاركتها في مشروع بطاقات صرف النفقات باعتباره من المشاريع المتميزة والرائدة الذي عملت به الجمعية، وكذلك جائزة "الفوربس" للجمعيات الخيرية الأكثر شفافية بالعالم العربي، وجائزة "النزاهة" التي تنظمها مؤسسة السعفة إحدى مؤسسات المجتمع المدني المعنية بقيم النزاهة والشفافية.

كما حازت الجمعية على جائزة "الملك خالد" لتميزها في مجال العمل المؤسسي من حيث الجوانب الإدارية، واتباعها نظاماً محاسبياً موثوقاً ودقيقاً، ولتميزها باستخدام أنظمة تقنية عالية لخدمة المستفيدين والعاملين بالجمعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook