الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

35 طالبة في المرحلة النهائية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

يتابع مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض استعداداته للمرحلة النهائية من تصفيات المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز​ آل سعود​ لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الثامنة ​عشرة.

اضافة اعلان

ويشارك أكثر من 35 طالبة في المرحلة النهائية من تصفيات المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن وتفسيره.

وأوضحت مديرة مكتب الإشراف النسائي منيرة بنت فهد الجوير أن إجراءات المسابقة لهذا العام تسير بفضل الله بانسيابية تامة وفق ما خطط لها في إطار اللائحة التنظيمية.

وأفادت أن التصفيات الأولية كشفت عن إقبال لافت على المسابقة هذا العام، إذ إن إعداد المرشحات في هذه الدورة فا​قت​ إعدادهن خلال الأعوام الماضية، وهذا يعكس عناية قادة هذه البلاد المباركة ​ومجتمعها أفراداً ومؤسسات ​بتعليم كتاب الله الكريم.

وأكدت الجوير موعد التصفيات النهائية على مستوى منطقة الرياض ومحافظاتها المزمع عقدها السبت ​16/ 2/ 1437هـ​ وتستمر مدة أسبوع كامل بمشيئة الله.

وفي ختام تصريحها رفعت الجوير شكرها وامتنانها باسم منسوبي الجمعية ومنسوباتها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على الرعاية الكريمة لهذه الجائزة التي يزداد أثرها الإيجابي عاماً بعد عام على الوطن والمواطنين.

كما شكرت وزارة الشؤون الإسلامية، والهيئة العليا للجائزة، ومسؤولي الجمعية الذين تلاقت جهودهم وعنايتهم الفائقة لإنجاح التنظيم للجائزة وإنزالها المنزل اللائق بها، مشيدة بالتوجيهات الفاعلة والمتابعة الدقيقة التي يتلقاها المكتب في هذا المجال، سائلة المولى التوفيق والتيسير والسداد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook