الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رسمت البسمة بوجوه الحضارم.. «كويت الخير» تزف «260» عريساً وعروسة

خضرموت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حضرموت:

برعاية كريمة من شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده وجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت عمت مدينة الشحر بمحافظة حضرموت صباح الأربعاء الموافق 11 / 11 / 2015 م أجواء البهجة والسرور بالزواج الجماعي الخيري السنوي السابع الذي ضم هذا العام 260 عريس وعروس والذي تقيمه مؤسسة كويت الخير للتنمية.

اضافة اعلان

الزواج الجماعي البهيج انطلق منذ صباح يوم أمس الأربعاء بدورة شرعية للعرسان ألقاها المدرب الدولي محمد سعد باني بعدها تم تقديم وجبة  الغذاء للعرسان لتبدأ بعد ذلك مراسيم العرس الجماعي الخيري بعقد النكاح الذي أقيم عصرا في مسجد الفرقان، ليتم بعدها مباركة العرسان  وسط أجواء احتفالية تتخللها عدد من الألعاب والرقصات الشعبية في الساحة العامة للاحتفالات بالشحر المعبرة عن فرحة الجميع.

وبعد وليمة العشاء تواصلت الاحتفالات بالعرس الجماعي حيث أقيم في الساحة العامة للاحتفالات مهرجان مسائي إنشادي ومسرحي قدمه كوكبة من الكوميديين والمنشدين الحضارم زرعوا خلال هذا الحفل الابتسامة في وجوه الحاضرين.

وقد أعرب الدكتور عبد الله سالم باوزير نائب رئيس مؤسسة كويت الخير والمشرف العام للزواج عن شكره للجهود الساعية والداعمة لإنجاح هذا الزواج الخيري السنوي وعلى رأسهم شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وجمعية النجاة الخيرية وكل من سعى وساهم في إنجاح هذا العرس الجماعي الخيري الذي يهدف إلى أعفاف الشباب وتحصينهم من الوقوع في الرذيلة، مختتم حديثه بتهنئته للعرسان متمني لهم حياة زوجية سعيدة.

كلمة العرسان ألقاها العريس عارف باراس والتي  شكر خلالها دولة الكويت الشقيقة وكذا جمعية كويت الخير ومؤسسة الساير وجمعية النجاة، مهني الجميع بنجاح هذا العرس الجماعي الخيري، داعيا الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook