الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المستودع الخيري بجدة: مليون وجبة إفطار صائم من خلال 85 نقطة توزيع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ جدة:

قام المستودع الخيري في جدة بتوزيع مليون وجبة إفطار صائم للصائمين والصائمات ضمن مشاريعه الرمضانية، وذلك عبر 85 نقطة توزيع.

وأوضح فيصل بن عبد الرحمن الحميد، مدير عام المستودع الخيري في جدة، أن المستودع يقوم بتوزيع وجبات إفطار الصائمين للمصلين في مساجد وجوامع جدة، كما يقدم وجبات للمراجعين في المستشفيات، وأقسام توعية الجاليات التابعة للمكاتب التعاونية التي تقدم وجبات الإفطار للمسلمين الجدد، مبيناً أن التوزيع يتم وفق خطة جغرافية تشمل مختلف أحياء مدينة جدة.

وأشار الحميد إلى أن مشروع إفطار صائم الذي ينفذه المستودع الخيري في جدة يعتبر مشروعاً تاريخياً، حيث إنه يستهدف توزيع مليون وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها قبل موسم رمضان، مبيناً أن المستودع حدد مواصفات الوجبات بحيث تتضمن تميزها واحتواءها على قيمة غذائية صحية.

وقدم الحميد شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.

ويعد المستودع الخيري في جدة مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية، من خلال بناء شراكات إستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع؛ للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.اضافة اعلان


كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook