السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأندية الموسمية بمنطقة القصيم توجد أجواءً محفّزة لإبراز المهارات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القصيم:

أوجدت الأندية الموسمية بمنطقة القصيم أجواء محفّزة لإبراز المهارات في عدة مجالات كالتمثيل, والإخراج, والتصوير, والمونتاج, والتأليف، والتصوير الفوتوغرافي، والإلقاء والخطابة، والإدارة، والديكور، ومهارات أخرى متعددة، وأوجدت تنافسا في خدمة الوطن من خلال إنتاج أعمال إنسانية يختارها الطلاب.

اضافة اعلان

وتضمنت أنشطة الأندية الموسمية منافسات في عدة قيم كتوزيع سلة غذاء للأسر المحتاجة في محيط الأندية, وتوعية الجاليات, وطمس الكتابات على الجدران, أكسبت المنتمين للنادي مجموعة من القيم النبيلة والهادفة.

ونادي ابن خلدون إحدى النماذج التي ضخّت منظومة من العطاءات والمخرجات المتميزة رسمت من خلالها نموذجا من الإبداع النوعي في خريطة الأندية الموسمية، وحوّلت مبنى المدرسة إلى خلية متكاملة من النشاط المتّقد والمنظّم.

ويقضي طلاب نادي ابن خلدون الموسمي جانباً من الترفيه والتعليم والإرشاد والتوجيه من خلال أفلام يشاهدها الطلاب في "الجزيرة الشبابية" ويقيّمون مشاهداتهم بعد العرض، إضافة إلى طرح مواضيع حوارية في مقهى "الحوار" يشارك بها الطلاب عبر نافذة من الطرح المتميز والموجّه نحو فكر متزن، وكذلك إظهار مواهب وإبداعات الطلاب في التصوير الفوتوغرافي من خلال معرض "انستغرام".

وينظم نادي ابن خلدون برامج رياضية متنوعة، وبرامج ودورات ثقافية تنمّي مهارات وقدرات الشباب يدير معظمها الشباب أنفسهم، حيث نظم النادي دورة في تطوير الأفكار، ودورة تعنى بتعزيز الجانب الإيماني والسلوكي، ودورة في مهارات التصوير الفوتوغرافي، ودورات في أساسيات الممثل الناجح، وفي مجالي الإخراج، والمونتاج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook