الثلاثاء، ١١ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

«تحفيظ الرياض» تُعلن عن حاجتها لمدربين ومدربات

«تحفيظ الرياض» تُعلن عن حاجتها لمدربين ومدربات

تواصل – الرياض:

أعلن قسمُ التدريب والتطوير بالإدارة العامة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض عن حاجته لمدربين ومدربات لتنفيذ برامجها التدريبية المخطط لها في العام الجديد 1437هـ.

وأوضح مدير إدارة الخدمات المساندة بالجمعية الشيخ مشاري بن محمد بن دليلة أن الجمعية بصدد إعداد الخطة التدريبية التاسعة بعد الانتهاء من استعراض نتائج الاحتياج التدريبي للجمعية، والتي تهدف لبناء الخبرات وتطوير الكوادر البشرية العاملة على خدمة كتاب الله -عزّ وجلّ- لتؤدي العمل بكفاءة عالية مبدعة، تتفاعل إيجابياً مع التحديات والمستجدات، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ ثمانين يوماً تدريبياً، خمسة وخمسون منها في النصف الأول من العام 1437هـ.

وأشار إلى أن الجمعية تسعد بعقد الشراكات الفاعلة مع المدربين المتميزين ليكون لهم سهم السبق في هذا المشروع الجليل لتشملهم الخيرية بخدمة القرآن الكريم وأهله إضافة لتلاقح الخبرات بين المدربين المختصين والأكاديميين ومنسوبي الجمعية.

وعن آلية التواصل مع قسم التدريب والتطوير المكتبي أفاد ابن دليلة ” أننا نسعد باستقبال المراسلات والسير الذاتية للمدربين والمدربات على البريد الإلكتروني الرسمي لقسم التدريب: Tdreb@qk.org.sa مع إرفاق كشف بالمجالات التي يقوم المدرب بتقديمها، كما يمكن التواصل عن طريق الواتس أب على الرقم 0501009077 أو عبر حسابنا في تويتر Qk_tdreb و #اضاءات_التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *