الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استعادة ألماسة مسروقة من أمعاء صينية

1461807
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تمكنت الشرطة في تايلاتد من استعادة ألماسة ضخمة من أمعاء صينية متهمة بسرقتها، وذلك بعد عملية جراحية طويلة.

اضافة اعلان

وقالت الشرطة إن الصينية ابتلعت الألماسة التي تبلغ قيمتها 278 ألف دولار، وتصل زنتها إلى ستة قراريط، وحاولت مغادرة البلاد لكن تم ضبطها.

الخبر الجيد بالنسبة لزائرة صينية إلى بانكوك أن طبيباً نجح في إزالة جسم غريب من أمعائها الغليظة كان من الممكن أن يضر بجهازها الهضمي.

وقال الكولونيل بالشرطة مانا تينماونغباك: إن الشرطة كشفت ملابسات حادث السرقة عندما استخدم طبيب منظاراً للقولون وكماشة طبية لسحب الحجر الكريم من الأمعاء الغليظة للمرأة التي يزعم أنها سرقته، بعد فشل المسهلات في إخراجه وفقاً لـ"سكاي نيوز".

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على مرأة ورجل صيني في مطار سوفارنابومي في بانكوك وهما في طريقهما لمغادرة تايلاند، بعد أن ضبطتهما كاميرا المراقبة في معرض المجوهرات وهما يستبدلان حجراً مزيفاً بآخر حقيقياً بعد أن طلبا فحصه. كما أن صاحب معرض الألماس تعرف على الاثنين.

ونفى الاثنان ضلوعهما في السرقة، ولكن الأشعة السينية أظهرت شيئاً مثل الألماسة في أمعاء المرأة وقالت الشرطة إنها اعترفت بعد ذلك.

وقال مانا، كبير المحققين في القضية، إن المرأة وافقت على إجراء عملية حساسة، بعد أن قال لها إن الحجر الكريم سيضر جهازها الهضمي، وتعرف صاحب معرض الألماس على الحجر الكريم بعد استخراجه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook