السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إسلام 14 في أبها وأكثر من 8000 نشاط دعوي.. الشهر الماضي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أعلن في مدينة أبها عن إشهار إسلام 14 شخصا من أبناء الجاليات المقيمة، وتتراوح أعمار المسلمين الجدد بين الخامسة والعشرين والستين عاماً.

وجاء الإعلان عن هذا الحدث الكبير في جامع (نور الإيمان) بحي السامر بمدينة أبها بحضور عدد من الدعاة وطلبة العلم والإعلاميين وعشرات المواطنين.

وبهذه المناسبة صرح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة أبها الدكتور سعيد البشري أن إسلام هؤلاء جاء بفضل الله تعالى ثم بجهود القائمين على "دعوة الجاليات" من الدعاة المحتسبين الذين لا يألون جهدا في دعوة غير المسلمين للإسلام،لافتا إلى أن هناك إقبالا متزايدا من أبناء الجاليات غير المسلمة لمعرفة الإسلام.

من ناحية أخرى أصدر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها تقريره الشهري لشهر جمادى الأولى لعام 1434هـ والذي حوى الكثير من المعلومات القيمة عن نشاط المكتب حيث دخل الإسلام (34) مسلماً جديداً منهم (3) أسلموا عن طريق الجوال الدعوي وقدم لهم المكتب (35) هدية مخصصة لمسلمين الجدد كما بلغ عدد الدارسين (1550) دارساً قدم لهم (1550) وجبة وقام دعاة المكتب بـ(50) جولة دعوية على مختلف محافظات منطقة عسير ووزعت خلال الشهر الماضي (6500) مادة دعوية وكذلك أقيمت دورتان تدريبيتان.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook