السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شيفروليه تعتزم الاستثمار في الأسواق النامية بنحو 5 مليارات دولار

19395821-v2_xlarge
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة شيفروليه للسيارات اعتزامها استثمار 5 مليارات دولار أمريكي، لتعزيز عملياتها في الأسواق النامية العالمية؛ لتلبية متطلبات العملاء المحلية المتغيرة بسرعة في هذه الأسواق.

اضافة اعلان

وقال رئيس شركة جنرال موتورز دان امان: "إن شيفروليه في ضوء التوقعات الكبيرة بنمو صناعة السيارات خارج الأسواق الناضجة ما بين 2015 و2030 ستتخذ خطوات استباقية للاستفادة من هذا النمو لتعزيز مكانتها، ولضمان نمو وتحقيق الأرباح على المدى الطويل في الأسواق التي نعمل فيها".

وتتوقع "شيفروليه" أن يسهم تقديم مجموعة سيارات جديدة بالكامل تحل محل العديد من السيارات الحالية في تعزيز قدراتها التنافسية وأرباحها بشكل كبير من خلال تلبية تطلعات العملاء في كل سوق.

من جانبه، قال مارك رويس نائب الرئيس التنفيذي في جنرال موتورز لتطوير المنتجات العالمية والمشتريات وسلاسل التوريد: "تتسم هذه المجموعة الجديدة من السيارات بأحدث التقنيات التي توصل إليها العلم على مستوى القطاع لتلبي متطلبات العملاء على أكمل وجه".

من جهة أخرى، عززت جنرال موتورز شراكتها الناجحة مع شركة سايك موتور (SAIC Motor)، من خلال اتفاقية جديدة للتعاون في مجال تطوير هياكل ومحركات مجموعة السيارات الجديدة؛ الأمر الذي يتوقع أن يسهم في تحقيق خفض كبير في تكاليف عمليات التطوير، وتحسين التكلفة الإجمالية للمركبة، ويمثل البرنامج خطوة هامة جديدة ضمن إطار خطة جنرال موتورز لتوحيد عمليات تصميم الهياكل والتي أعلنت عنها مسبقاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook