السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استمرار فعاليات ملتقى المدينة الشبابية «وطن السلام» لليوم الثاني

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

تتواصل، مساء اليوم، فعاليات ملتقى المدينة الشبابية، والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام".

اضافة اعلان

حيث يقدم الدكتور أنس زرعة ندوة بعنوان: "التربية الوالدية والهدي النبوي في التربية"، كما تقام ندوة طبية برعاية جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية، يقدمها الدكتور عبدالرحمن بخاري استشاري طب الأسرة والمجتمع بعنوان: "إشاعات ومعتقدات طبية خاطئة".

ويشهد الملتقى الذي يستمر لمدة 23 ليلة العديد من البرامج التوعوية والترفيهية، والدورات التدريبية، والبرامج الرياضية، إضافة للعديد من الفعاليات الخاصة بقسم النساء، والبراعم، والفتيان، والفتيات، إضافة لمعرض "وطن السلام" وأكاديمية رابية في القسم النسائي والتي تقدم دورات عن مهارات الطبخ، وإدارة المطبخ، والميكاج، والتصوير، والديكور المنزلي.

وأوضح مدير عام ملتقى المدينة الشبابية عبدالله باوزير، أن ملتقى المدينة الشبابية يستهدف جميع شرائح المجتمع، من خلال توفير جو اجتماعي وعائلي، حيث يتضمن برامج ثقافية، واجتماعية، وطبية، ودورات تطويرية، وبرامج رياضية، بجانب البرامج الدعوية.

وأشار "باوزير" إلى أن الملتقى سيتضمن فعاليات متنوعة منها: المحاضرات، والندوات، والأمسيات الشعرية في قسمي الرجال والنساء، إضافة للدورات التدريبية للرجال وأخرى للنساء، وسباق الجري، والدواري الرياضية المخصصة للشباب، والتي تشمل كرة القدم، والطائرة، والسلة، والطائرة الشاطئية، وكرة السلة، وسباق الجري، إضافة لمعرض "وطن السلام"، والسحب اليومي للحضور على أجهزة إلكترونية وجوائز قيّمة.

يذكر أن ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار: "وطن السلام"، ستُبثُّ فقراتُه مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية، وتستمر فعالياته لمدة 23 ليلة بمعدل 3 ساعات بدءاً من التاسعة مساءً في مقر المدينة الشبابية بحي الورود، على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين سابقاً) شمال الأندلس مول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook