الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مهرجان كاف السياحي بالقريات يجذب المئات من الأسر المنتجة

unnamed (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القريات:

يواصل مهرجان كاف السياحي ٣٦ الذي تنظمه بلدية القريات  في رابع ايامه من خلال العديد من الفعاليات التراثية التي جذبت المئات من الأسر المنتجة والمتواجدة في الأجنحة المشاركة في المهرجان .

اضافة اعلان

وتشهد حيمة الأسر المنتجة اقبالاً كبيراً لما تحتويه من أكلات شعبية ومنتجات تراثية وهناك ايضاً خيمة للجهات الحكومية وخيمة للفن التشكيلي وخيمة لجمعية الثقافة والفنون والخيمة المخصصة للضيافة وبيت الشعر التراثي الذي يستقبل الزوار بالقهوة العربية والتمور  .

كما زار المهرجان اليوم كل من الشيخ عبدالوهاب الصالح قاضي الأحساء والشيخ مشعل الوشيل قاضي محكمة الأحوال الشخصية بالرياض والشيخ عبدالله السيف قاضي المدينة المنورة وكان في استقبالهم عضو المجلس البلدي والمشرف العام على مهرجان كاف ٣٦ الشيخ محمد عنيف الشمري .

فيما تواصلت عروض الاسرة والطفل  في المهرجان حيث قدمت  فرقتي فري ستايل وفريق لايف الترفيهي العديد من الالعاب الترفيهية والعروض المسلية والمسابقات المتنوعة بمشاركة عدد من الشخصيات الكرتونية المشهورة التي رسمت الفرحة على  وجه الصغار والكبار .

يذكر أن مهرجان كاف السياحي الذي يستمر حتى ١٤٣٦/١٠/١٩ يشهد عدد من الفعاليات الترفيهية من  وتوزيع عدد من الجوائز العينية على الحضور والمشاركين والى تعريف  وتوعية الجمهور بعدد من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية المشاركة في اجنحة المهرجان من خلال المعارض المصاحبة للفعاليات الثقافية والتراثية والترفيهية والتوعوي

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook