الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أنشطة ومسابقات للنساء والفتيات في شهر رمضان

IMG-20150704-WA0005
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

ينظم مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض ​مسابقة "أفياء" الرمضانية، خلال هذا الشهر المبارك.

اضافة اعلان

وينفذ حساب مكتب الإشراف النسائي على موقع " تويتر"، المسابقة اليومية، خلال العشرين الأولى من أيام شهر رمضان المبارك؛ بهدف التشجيع على استثمار أوقات شهر رمضان بالإقبال على كتاب الله ــ جل وعلا ــ والإسهام في ربط المجتمع بالقرآن الكريم، وإثراء الجانب المعرفي للمتابعين في مجال علوم القرآن من خلال البحث عن الإجابات في كتب علوم القرآن، وقامت بوضع الأسئلة لجنة علمية متخصصة في هذا المجال.

وتقدم المسابقة عدة جوائز منها أجهزة لوحية، وأجهزة هاتف محمول، وأجهزة حاسب محمولة، وقسائم شرائية.

IMG-20150704-WA0005
وقدم مركز "تذكار" النسائي بالتخصصي، عدداً من المناشط النسائية وللأطفال وللفتيات والفئات الخاصة، كما استضاف اليتيمات ونزيلات مركز التأهيل الشامل في إفطار رمضاني جميل حافل بالأخوة والمحبة والحنان، وعبرن عن سعادتهن بهذه اللقاءات الطيبة التي تزيد ارتباط فئات المجتمع، وتقوي أواصر المجتمع، وقد كان في استقبالهن مديرة المركز نوال الجبرين والفريق العامل معها، هذا ويدرب مركز "تذكار" الفتيات على العديد من المهارات والفنون ومنها فنون المائدة.
IMG-20150704-WA0008
كما أطلق مركز آسية للاستشارات التربوية سلسلة يومية في رمضان ولمدة ٣٠ يوماً بمشيئة الله، وهي سلسلة رسائل رحلة ماتعة مع النبي صلى الله عليه وسلم تحت وسم #ولنا_في_نبينا_أسوة، كل يوم يُذكر حال من أحوال القدوة صلى الله عليه وسلم في تصاميم جذابة، تحت إشراف المشرفة العامة على المركز د. أسماء الرويشد.
IMG-20150704-WA0012

كما ينظم البرنامج الرمضاني تدارس آيات القلوب في القرآن.. بإشراف معهد تدبر لمعلمات القرآن الكريم، ويستمر طيلة شهر رمضان المبارك في عدد من المساجد، على مستوى المنطقة في الفترة المسائية، وفي دار المثاني في الفترة الصباحية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook