السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسسة «تناويع الشبابية» بالرياض تنظم الملتقى الرمضاني

IMG_0162
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر السهلي:

أقامت مجموعة تناويع الشبابية، مساء اليوم، الملتقى تناويع الرمضاني، بحضور مجلس وأعضاء المجموعة، وآباء الأعضاء، والإعلاميين، وعدد من المكرمين في فندق الهوليدي بالرياض.

اضافة اعلان

بدأ الملتقى بكلمة لمسؤول المجموعات، عمار العاصم، شكر فيها الحضور وعرف بنشاطات المجموعة خلال السنة الماضية، عقب ذلك عرض مشهداً مرئياً للرحلات الترفيهية للمجموعة في شمال المملكة.

بعد ذلك كرم الملتقى خريجي المجموعة بدروع تذكارية، وجوائز عينية، كما تم تكريم أعضاء المجلس الرئيسي للمجموعة، وتكريم شركاء النجاح وهم: مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية، ومؤسسة الرشيد للإعلام، ورابطة الإعلام المرئي الهادف، وقناة المجد الفضائية، وصحيفة تواصل، وسبق، وعاجل، وجمعية البر الخيرية بثادق، وجمعية تحفيظ القرآن بحريملاء، وهيئة تقويم التعليم، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ويزيد الراجحي.

كما شهد الملتقى كلمة لأولياء أمور أعضاء المجموعة، شددوا خلالها على ضرورة تفعيل التحصيل المعرفي لدى الشباب، عبر دائرة الأسرة والمجتمع والمدرسة، مشيرين إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم فعل الدور المعرفي في نفسه وأهله.

من جانبه، قال يوسف الهاجري، المشرف العام على المجموعة، إن هدف المجموعة أن يشق الشاب طريقه بنفسه في حياته العلمية والعملية، وأن "تناويع" ليس هدفها كسب المال، بل تهدف إلى تطوير الشباب فكرياً وعملياً، وأن يكون شبابنا عاملاً مؤثراً في مجتمعه، ونعمل لخدمة وطننا تطوعياً، وندرب تطوعياً من غير مقابل، كما أعلن عن وقف "مجموعة تناويع"، وقال سيصدر صك الوقف في التاسع عشر من شهر رمضان الجاري.

IMG_0162 IMG_0165 IMG_0163 IMG_0167 IMG_0155

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook