الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. السيول تجري نتيجة غزارة الأمطار في محافظة الحريق بالرياض

الأمطار في محافظة الحريق
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

هطلت، صباح اليوم الخميس، كميات غزيرة من الأمطار على محافظة الحريق بـوادي نعام في منطقة جبل طويق بالرياض.

الصورة

أمطار وسيول على مراكز الحريق

اضافة اعلان

وتراوحت الأمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة أدت إلى جريان عدد من الشعاب بالمحافظة، منها، "خضاخض والسلمانية وحنيظلة والمجهولة واللحمة"، حتى وصلت إلى سد الحريق، ولا تزال الفرصة قائمة لهطول مزيد من الأمطار في الساعات القادمة.

الصورة

وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، السيول الجارية نتيجة تساقط الأمطار على محافظة الحريق ومراكزها، وسط أجواء شتوية باردة وانخفاض درجات الحرارة.

سحب رعدية ممطرة على 5 مناطق

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والقصيم، مبينًا أنه في حين تكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من مناطق جازان عسير الباحة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

الصورة

"الدفاع المدني" يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

فيما دعا "الدفاع المدني" إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، مطالبًا بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة، والالتزام بالتعليمات.

اقرأ أيضًا: تحذير عاجل من الحصيني بشأن طقس إجازة نهاية الأسبوع: موجة برد سادسة تنبيه متقدم من الأرصاد: أمطار رعدية ورياح على هذه المناطق حتى الـ 8 مساءً أمطار وسيول وقطع للطرق.. الطقس يدفع محافظات الرياض لتعليق الدراسة الحضورية  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook