السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توضيح مهم بشأن تسجيل راتب برنامج تمهير في حساب المواطن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت برنامج حساب المواطن، أنه في حال وجود دخل من برنامج "تمهير" سيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل، ولكن لابد من توافر عدد من الشروط.

سيتم احتساب دخل "تمهير" ضمن المجموع

اضافة اعلان

وأوضح حساب خدمة المستفيدين على "تويتر"، أنه في حال وجود دخل من برنامج "تمهير" سيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل، شرط الإفصاح عنه، واتباع هذه الخطوات:

1 - اختيار نوع الدخل "غير ذلك".

2 – اختيار مصدر الدخل "غير ذلك".

3 - كتابة مصدر الدخل "برنامج تمهير".

وأكد برنامج حساب المواطن أنه سيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل، وأنه يمكن معرفة قيمة الاستحقاق للدعم من خلال الحاسبة التقديرية.

حساب المواطن يكشف سبب قطع الدعم الإضافي عن بعض المستفيدين

وكان برنامج حساب المواطن، أعلن، أنه بدأ باستقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 62 لشهر يناير الجاري.

مجلس الوزراء يعلق على تمديد الدعم الإضافي

فيما أشاد مجلس الوزراء بقرار تمديد الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر، مؤكدًا أن تمديد الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر، هو امتداد لما توليه الدولة من الحرص والاهتمام بأبنائها المواطنين والمواطنات وحماية الأسر المستحقة من تداعيات الآثار المُترتبة على ارتفاعات الأسعار العالمية.

صورة

إيداع دعم يناير: 3.6 مليار ريال لـ 11.1 مليون مستفيد

وفي العاشر من يناير الجاري، أعلن البرنامج تفاصيل الدفعة الـ 62، التي تم إيداعها مشيرًا إلى أنها تشمل 3.6 مليار ريال لـ 11.1 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر يناير 2023م، مشددًا على أهمية الإفصاح وأن البرنامج يرتبط بالعديد من الجهات ذات العلاقة للتأكد من صحة بيانات المستفيدين.

145 مليار ريال إجمالي الدفعات منذ انطلاق البرنامج

وكشف المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، عن إجمالي مبلغ الدفعات منذ انطلاقة البرنامج حتى الدفعة الـ 62 لشهر يناير 2023، مؤكدًا أن إجمالي مبلغ الدفعات منذ انطلاقة برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الـ 62 لشهر يناير 2023م، بلغ 145 مليار ريال.

اقرأ أيضًا: 4 خطوات مهمة وعاجلة عند تغيير رقم الجوال في حساب المواطن حساب المواطن يكشف سبب قطع الدعم الإضافي عن بعض المستفيدين هل مبلغ الدعم الحالي يشمل الإضافي؟.. حساب المواطن يُجيب عاجل.. حساب المواطن يبدأ باستقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 62
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook