الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه مهم من حساب المواطن حول احتساب القروض ضمن مصادر الدخل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير قال برنامج "حساب المواطن"، إنه لا يتم احتساب القروض والالتزامات المالية ضمن مصدر الدخل. جاء ذلك في تغريدة على تويتر، ردًا على سؤال أحد المستفيدين حول احتساب القروض ضمن مصادر الدخل. ورد الحساب على السائل قائلاً: لا يتم النظر للقروض والالتزامات المالية، ويجب الإفصاح عن كامل المرتب الوظيفي شاملاً التقاعد أو التأمينات وإدخال إجمالي الراتب متضمنًا جميع البدلات والعلاوات". ومؤخرًا، أعلن برنامج “حساب المواطن” صدور “نتائج الأهلية” للدورة 61 (شهر ديسمبر 2022)، موضحًا أنه للتحقق من الأهلية يمكن الدخول على البوابة الإلكترونية.

البوابة الإلكترونية للبرنامج

وقال البرنامج، عبر حسابه في “تويتر”، صدرت نتائج الأهلية للدورة 61 (شهر ديسمبر 2022)، وللتحقّق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية للبرنامج.

دفعة نوفمبر

وكان برنامج حساب المواطن قد أودع قبل نحو 3 أسابيع، 3.5 مليار ريال مخصص دعم شهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الستين 11.1 مليون مستفيد. وبذلك أصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 137 مليار ريال. اقرأ أيضًا: حساب المواطن: إيداع الدفعة الـ 61 لشهر ديسمبر في هذا الموعد    اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook