الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. لحظة قلب المصلين الرداء أثناء صلاة الاستسقاء

المسجد_الحرام قلب الرداء تطبيقًا لسنة نبينا صلى الله عليه وسلم. قناة_القرآن_الكريم صلاة_الاستسقاء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو لحظة قيام المصلين في المسجد الحرام يتقدمهم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بقلب الرداء أثناء صلاة الاستسقاء في المسجد الحرام، اليوم الخميس الموافق 23 ربيع الآخر 1444 هجريًا.

اضافة اعلان

وكشف الفيديو عن امتثال جميع المصلين لتطبيق السنة النبوية الشريفة وقيامهم بقلب الرداء بالفعل وكان ذلك بحضور نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

إمامة المصلين في صلاة الاستسقاء

يذكر أن السديس قام بإمامة المصلين في الصلاة، وقال في الخطبة: إن ما يصيب العباد من نوائب والجدْب والأواء، وكوارث المِحن والبلاء، أنه امتحان وابتلاء.

وأضاف: عباد الله استقيلوا -رحمكم الله- عثاركم، وخلّدُوا في صحف القبول أعمالكم وآثاركم، وأخلصوا لله طاعتكم، وحققوا إنابتكم وضراعتكم، فضراعة العبد لمولاه تستنزل غيثه ورضاه، وتوجب رحمته ونعماه.

وكان السديس أكد أن المسجد الحرام -ولله الحمد والمنة- في أكمل جاهزيته وبكامل الطاقة الاستيعابية لاستقبال المصلين، وذلك بعد دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – لإقامة صلاة الاستسقاء، في ظل ما توفره القيادة الرشيدة – أيدها الله – من إمكانيات وخدمات تسخرها لخدمة قاصدي وزوار الحرمين الشريفين وتسهيل مناسكهم وعباداتهم.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/المسجد_الحرام-قلب-الرداء-تطبيقًا-لسنة-نبينا-صلى-الله-عليه-وسلم.-قناة_القرآن_الكريم-صلاة_الاستسقاء.mp4"][/video]

اقرأ أيضا:

استجابة لدعوة خادم الحرمين.. أداء صلاة الاستسقاء في المسجد الحرام(صور)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook