الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استجابة لدعوة خادم الحرمين.. أداء صلاة الاستسقاء في المسجد الحرام(صور)

FhvRuGnWIAAOKE5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

بدأت صلاة الاستسقاء في المسجد الحرام منذ قليل بحضور نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وبإمامة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الذي دعا الله عز وجل بالغيث والرحمة وتفريج الكربات.

الصورة اضافة اعلان

وقال السديس: لايخفى عليكم شريف علمكم أن ما يصيب العباد من نوائب والجدْب والأواء، وكوارث المِحن والبلاء، أنه امتحان وابتلاء.

وأضاف: عباد الله استقيلوا -رحمكم الله- عثاركم، وخلّدُوا في صحف القبول أعمالكم وآثاركم، وأخلصوا لله طاعتكم، وحققوا إنابتكم وضراعتكم، فضراعة العبد لمولاه تستنزل غيثه ورضاه، وتوجب رحمته ونعماه.

الصورة

جاهزية المسجد الحرام لاستقبال المصلين

وكان السديس أكد أن المسجد الحرام -ولله الحمد والمنة- في أكمل جاهزيته وبكامل الطاقة الاستيعابية لاستقبال المصلين، وذلك بعد دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - لإقامة صلاة الاستسقاء، في ظل ما توفره القيادة الرشيدة - أيدها الله - من إمكانيات وخدمات تسخرها لخدمة قاصدي وزوار الحرمين الشريفين وتسهيل مناسكهم وعباداتهم.

الصورة

وفي الختام رفع معاليه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله ورعاهم - لما يولونه من اهتمام لإحياء هذه السنة المؤكدة، ولرعايتهم لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

اقرأ أيضا:

استجابة لدعوة خادم الحرمين.. مساجد المملكة تؤدي صلاة الاستسقاء اليوم

الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook