السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إنها لا تعمى الأبصار.. مسن "كفيف" يتحدى الصعاب بهمّة عالية للصلاة في المسجد (فيديو)

رجل مسن لم يمنعه عمى بصره من الصلاة في المسجد وتحدث بسجيته داعياً محدثه لضيافته. - قيمة_تربوية (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يظهر شيخًا مسنًا عائدًا إلى بيته بعد أداء صلاة الجماعة فى المسجد رغم أنه أعمى البصر لكنه "بصير الفؤاد"، حرص على أن يكون من أهل الصلاة في المساجد، معددًا فضل الذهاب إلى المسجد لأداء الصلاة، وكيف أن الله يحط بخطوة خطيئة ويرفع بالأخرى درجة.
ولاقى الفيديو المنتشر إعجاب الكثيرين، مؤكدين أنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى في الصدور، وأن الشيخ من رضا الله عليه أدرك ما لم يدركه كثير من الشباب الأصحاء وأصحاب العافية، من فضل الصلاة فى المساجد، وكيف أن النبي صلى الله عليه وسلم شدد في أمر الصلاة، وتواترت عنه الأحاديث في الأمر بها والحث عليها؛ حتى هم بتحريق المتخلفين عنها، كما أن التخلف عنها من خصال المنافقين.
[video width="320" height="448" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/رجل-مسن-لم-يمنعه-عمى-بصره-من-الصلاة-في-المسجد-وتحدث-بسجيته-داعياً-محدثه-لضيافته.-قيمة_تربوية-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook