الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية البر بـ«شعف جارمة» تقيم دورة للمقبلين على الزواج

جمعية البر بشعف جارمة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد آل غانم:

تنظم جمعية البر بمركز "شعف جارمة" التابع لمحافظة أحد رفيدة، دورة تدريبية للمقبلين على الزواج، يقدمها الشيخ معيض بن زرعة، بعد صلاة عصر الغد الجمعة، ضمن جهود الجمعية المتعلقة بمساعدة الشباب على الزواج.

اضافة اعلان

وأوضح عضو المجلس الإداري للجمعية الشيخ مشبب بن هادي أن الدورة خصصت للمقبلين على الزواج، وأن الجمعية تهدف من وراء تنظيم مثل هذه الدورات إلى توعية الشباب المقبلين على الزواج وتعريفهم بالواقع المستقبلي لحياتهم، من خلال الجوانب الشرعية والصحية والاجتماعية والنفسية والاقتصادية، ليكونوا على قدر ملائم من الإتقان للبدء بالحياة الزوجية بشكل علمي وواقعي يتوافق مع متغيرات العصر.

وأشار إلى أن الدورة تهدف كذلك إلى تهيئة المقبلين على الزواج وتعريفهم بأساسيات التعامل بين الزوجين، إلى جانب تحقيق الاستقرار الأسري في المجتمع السعودي، وتبصير المقبلين على الزواج بأسس التعامل الاجتماعي والنفسي والمادي مع الشريك, كما تهدف إلى تعريف الزوجين بأبرز الحقوق والواجبات بين الزوجين، إلى جانب التقليل من نسبة الطلاق في المجتمع.

ويعقب انتهاء الدورة تكريم الحاضرين بشهادات تدريبية معتمدة، يقدمها لهم رئيس مركز شعف جارمة إبراهيم أبو حسين ومدير جمعية البر الشيخ عبدالله بن معاطي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook