الإثنين، ٣٠ صفر ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

فيديو رائع.. إبداع أحد المُعلمين في شرح مناسك العمرة لطلابه

فيديو رائع.. إبداع أحد المُعلمين في شرح مناسك العمرة لطلابه

تواصل – فريق التحرير:

وثق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، طريقة رائعة لأحد المعلمين وهو يُبدع في شرح مناسك العمرة لطلابه.

وأظهر الفيديو المتداول، كيف أخد المعلم في شرح مناسك العمرة للطلاب الذين تفاعلوا معه بشكل مذهل مرددين معه المناسك، حيث ألبس أحد الطلاب ملابس الإحرام، وقام بتخطيط الغرفة حسب المناسك وأماكنها.

وبين الفيديو، كيف كان المعلم يشرح لطلابه المناسك بشكل عملي على الطالب المُحْرِم والغرفة المخططة وكأنها صحن الكعبة، حيث بدأ يشرح الخطوات من أولها إلى آخرها خطوة بخطوة، والطالب يسير في الغرفة عبر المناسك وهو يلبس ملابس الإحرام، والطلاب يرددون معه المناسك التي يحفظونها نظريًا.

وتفاعل المغردون مع الفيديو المتداول، معبرين عن إعجابهم بطريقة المعلم لشرح المناسك عمليًا، داعين الله تعالى أن يجزيه خيرًا، وأن ينفع الطلاب بعلمه وعمله وينبتهم نباتًا حسنًا وينفع بهم البلاد والعباد.

يأتي هذا في الوقت الذي باركت فيه وزارة الحج والعمرة لكافة المرشّحين، وذلك بعد الانتهاء من فرز وترشيح الحجاج من داخل المملكة.

وأكدت أنه تم التواصل مع المرشحين لحج 1443هـ من خلال الرسائل النصية لمراجعة الطلب واستكمال التسجيل.

وكانت وزارة الحج والعمرة قد أعلنت أمس، الانتهاء من إجراء القرعة الإلكترونية للحجّاج من المواطنين والمقيمين في داخل المملكة، لموسم حجّ 1443هـ.

يذكر أن وزارة الحج والعمرة كانت قد أعلنت الإثنين الماضي، انتهاء فترة التسجيل في تطبيق اعتمرنا و المسار الإلكتروني الخاص بالحجاج من داخل المملكة لحجّ 1443هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *