السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إضرام النار بمقر «الحرس الثوري» في عبادان  (فيديو)

2022-06-01_21-27-59
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "توتير" يقوم فيه شاب من وحدات المقاومة بإقليم الأحواز العربية، بإضرام النار في مقر "الحرس الثوري الإيراني" بمدينة عبادان.
وفي الفيديو الذي نشره الناشط الإيراني "مظفر"؛ يظهر الشاب المقاوم وهو يتجه إلى باب مقر الحرس الثوري الإيراني، وبيده عبوة من عبوات المولوتوف، وعندما وصل إلى باب المقر، قام بإشعالها في المقر لتضرم به النيران.
وتنطلق يوميا مظاهرات ليلية حاشدة ضد نظام الملالي في مدينة عبادان التابعة لإقليم الأحواز العربية؛ احتجاجا على الفساد الحكومي وسوء تعاقب الإدارات.
هذا وقد انتقلت عدوى الاحتجاجات الشعبية بمدينة عبادان وبدأت تتوسع وتنتقل إلى الأغلب المناطق بالمدينة والقرى المجاورة لعبادان؛ وشعارهم: “العباداني انتفض، قتلوا شقيقك”.
وتتوسع رقعة الاحتجاجات في إيران كل يوم عن الآخر، وباتت المطالبات تهتف بإسقاط النظام نتيجة الأزمات الاقتصادية الطاحنة التي يعيشها الشعب، من ارتفاع غير مسبوق في أسعار السلع وعدم توفر جميع المواد الغذائية.
[video width="650" height="450" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/?اضرام-النار-في-مقر-الباسیج-القمعي-من-قبل.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook