الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حشود غفيرة من معتمري الداخل والخارج في صحن الطواف وسط أجواء روحانية (فيديو)

فيديو قدسية المكان وعظمته.. - - حشود غفيرة من معتمري الداخل والخارج في صحن الطواف قانعون بعطاء الله ورضاه - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو بثته قناة الإخبارية، حشود غفيرة من معتمري الداخل والخارج في صحن الطواف، وهم يطوفون وسط أجواء روحانية.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو، جموع المعتمرين الذين التفوا حول الكعبة المشرفة في أجواء إيمانية وروحانيات تليق بقدسية المكان وعظمته.

في الوقت نفسه أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين مواصلة العمل على خدمة زوار بيت الله الحرام والمعتمرين من خلال بث الرسائل التوعوية عبر 63 شاشة إلكترونية داخل المسجد الحرام و25 شاشة إلكترونية بالساحات المحيطة به، والتي تعمل على مدار الساعة لإرشاد وتوعية المعتمرين والمصلين.

وأوضحت أنها وجهت بتوزيع الشاشات لعرض محتوى إرشادي وتوجيهي للاستدلال على أهم المواقع داخل المسجد الحرام، كصحن المطاف والمسعى وتذكير الطائفين والساعين بالأدعية النبوية لذكرها في بدايات ونهايات الطواف والسعي، ورسائل توعوية أخرى في الجانب الصحي والأمني والإثراء المعرفي.

وأشارت إلى أنها تعمل على متابعة الشاشات الإلكترونية وإضافة الرسائل التوعوية والتوجيهية، وذلك بما يقارب 200 رسالة بعدة لغات، منها الإنجليزية والأوردية، بالإضافة للعربية، مع استخدام الرموز الإرشادية المعتمدة عالمياً لتسهيل إيصال المعلومة بصرياً للمستفيد، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل على تغيير وتحديث المحتوى لكل شاشة بما يتماشى مع الخطة التشغيلية المعتمدة ‏لإدارة الحشود.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-قدسية-المكان-وعظمته..-حشود-غفيرة-من-معتمري-الداخل-والخارج-في-صحن-الطواف-قانعون-بعطاء-الله-ورضاه-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook