السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإرياني يعرض فيديو تجنيد ميليشا الحوثي لأطفال اليمن والزج بهم في المعارك

agRAeAiR9gKP3DUO
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
كشف وزير الثقافة اليمني، معمر الإرياني، كيف تقوم ميليشيا الحوثي بتجنيد الأطفال، وذلك عبر فيديو بثه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "توتير".
وأكد الإرياني في مجموعة تغريدات مع الفيديو، أن مليشيا الحوثي الأرهابية التابعة لايران كشفت عن أهدافها بوضوح من تجييش الأطفال في المناطق الخاضعة لسيطرتها للمراكز الصيفية، عبر غسل عقولهم بالأفكار المتطرفة المستوردة من إيران، وتدريبهم على القتال، والزج بهم لجبهات القتال وقودا لمعاركها العبثية وتنفيذ السياسات التوسعية الإيرانية.
وأضاف الإرياني: عشرات الآلاف من الأطفال الذين يحشدهم الحوثي لمعسكراته لتفخيخهم بأفكاره الطائفية الظلامية وشعارات الحقد والكراهية،لا يمثلون خطرا على النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي، فحسب، بل يشكلون قنبلة موقوتة لتهديد الأمن والسلم الاقليمي والدولي، وسيدفع ثمنها العالم أجمع.
وتابع: للأسف الشديد يقف المجتمع الدولي صامتا أمام أكبر عمليات لتجنيد الأطفال في تاريخ الإنسانية، متجاهلا مخاطر هذه الجريمة النكراء على اليمن والمنطقة والعالم،وآثارها الكارثية على آلاف الأطفال اليمنيين الذين حرموا من حقهم الطبيعي في الحياة، ويسوقهم الحوثي للجحيم.
[video width="656" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/مليشيا-الحوثي-الارهابية-التابعة-لايران-أهدافها-بوضوح-من-تجييش-الاطفال.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook