الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ظاهرة غريبة.. ما سبب سطوع اللون الأحمر في سماء مدينة صينية؟ (فيديو)

حادثة أرعبت سكان مدينة زهوشان الصينية عندما ظهر وميض ساطع في السماء ثم تحول كل شيء للون ال
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اكتست سماء مدينة صينية، تقع بالقرب من شنغهاي، ليلة أمس، بلون أحمر ملفت، لفت أنظار سكان تشوشان الواقعة في مقاطعة تشجيانغ بشرق الصين، الذين سارع كثيرون منهم إلى توثيق هذا الحدث الفريد، والذي يجهلون سببه.

اضافة اعلان

ووثق عدد من أهالي المقاطعة، ظهور السماء ليلا باللون الأحمر، وسجلوا مقاطع مصورة عرضت على شبكات التواصل الاجتماعي، لتثير تفاعلا واسعا من رواد الشبكة العنكبوتية.

إلى أن كشف مكتب الأرصاد الجوية في تشوشان سبب الظاهرة الفريدة، موضحا أنها ليست شيئا خارقا للطبيعة، فيما قال المتحدث باسم الأرصاد أن الظاهرة حدثت نتيجة انكسار الضوء.

وحسبما نقلت وسائل إعلام صينية، عن أحد مديري شركة صيد محلية في تشوشان أن الأضواء الحمراء جاءت من قوارب الصيد الخاصة بها، والتي أضاءوها عند اصطياد سمك الصوري.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الصور والمقاطع المصورة ، الفيدو، التي انتشرت لتوثيق الظاهرة، وأدلى رواد الأنترنت بدلوهم في تفسير الظاهرة، مما ساهم في وجود الكثير من الادعاءات والشائعات، إلى أن صدر بيان رسمي من مكتب الأرصاد الجوية التابع لمدينة تشوشان الصينية.

[video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/حادثة-أرعبت-سكان-مدينة-زهوشان-الصينية-عندما-ظهر-وميض-ساطع-في-السماء-ثم-تحول-كل-شيء-للون-ال.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook