السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن بار بأهله يُفاجئهم بعيدية غير متوقعة (فيديو)

2022-05-06_12-04-56
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام مواطن بار بأهله بتقديم عيدية غير متوقعة لهم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، أن أحد أبناء «الدلم» بالرياض، أراد أن «يُعيد» على أبيه وأمه وأشقائه وشقيقاته، فقدم لهم مبلغًا كبيرًا من المال.

وأكد ناشر الفيديو على حسابه في "تويتر"، أن المواطن البار بأهله قدم مبلغًا من المال قدره 2 مليون ريال كـ«عيدية»، لأهله وعائلته وذويه بالدلم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو المنشور بحالة من الدهشة والفرح، من مبادرة المواطن البار بأهله، مشيدين بما فعله وبره بأهله، وكيفية مشاركته لأهله في العيد بهذه المفاجأة التي أدخلت السرور على قلوب الجميع.

وأثار مقطع الفيديو المتداول، حالة من الدعم والتقدير والشكر، لهذا الرجل داعين الله تعالى أن يتقبل منه وأن يرفع درجته ويزيده من فضله ويبارك له وفيه، لبره بأهله، حيث كتب أحد النشطاء على حسابه:

«هذي العيدية.. الله يجود عليه.. ويزيده اضعاف مضاعفة،

فلا الجودُ يفنيها إِذا هي أقبلتْ

                ولا البخلُ يُبْقيها إِذا هي تَذْهَبُ »

وأشار ناشر الفيديو على حسابه، إلى أنه نظرًا لخصوصية الرجل فلن يذكر اسمه، ولكنه ينشر المبادرة لتكون رسالة إيجابية للجميع، بأن بر الوالدين وصلة الرحم بابان من أهم أبواب الخير الكثير الوقير الذي لا ينقطع.

[video width="320" height="604" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/هذي-العيدية-الله-يجود-عليه-ويزيده-اضعاف-مضاعفة-فلا-الجودُ-يفنيها.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook