الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. أجواء إيمانية من المسجد الحرام قبيل العشر الأواخر من رمضان

فيديو لقطات من المسجد_الحرام قبيل العشر الأواخر من شهر رمضان - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو عدة لقطات من المسجد الحرام قبيل العشر الأواخر من شهر رمضان، حيث يطوف الزوار بالكعبة المشرفة وينتشرون في كل مكان بصحن الكعبة.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو الذي بثته "الإخبارية"، أجواء السكينة والاطمئنان التي يعيشها ضيوف الرحمن وفرحتهم ببيت الله الحرام خلال شهر رمضان المبارك.

من ناحيتها خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مديرين مناوبين بالمسجد الحرام؛ لمتابعة سير منظومة الأعمال في أروقة وساحات المسجد الحرام والتوسعة الثالثة بشكل دائم ومستمر.

وأضافت أن الإدارة ترتبط بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام، وتقوم على تحقيق أهدافها كحوكمة الأعمال وتذليل الصعاب لجميع العاملين والعاملات داخل المسجد الحرام.

وأكدت أن إدارة المناوبة تعمل على مدار 24ساعة، ومعالجة الملاحظات الواردة على وجه السرعة، والمتابعة مع مسؤولي الإدارات مباشرة لحلها ومعالجتها، والتأكد من جاهزية الإدارات الفنية والخدمية والهندسية والتشغيلية وغيرها، والتعامل مع ما قد يصل من الإدارات المشاركة ذات العلاقة.

وأشارت إلى أن كآفة الإدارات تتابع سير العمل بالمسجد الحرام والاطمئنان على توفر جميع الخدمات، ومتابعة التجهيزات في بيت الله الحرام ورفع التقارير اليومية اللازمة لوكالة الرئيس العام.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-لقطات-من-المسجد_الحرام-قبيل-العشر-الأواخر-من-شهر-رمضان-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook