الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الثقافية» تحتفي باليوم الوطني في لندن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

واس - متابعات: 
صدر العدد 75 من مجلة (الثقافية)، التي تصدرها الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة وأيرلندا. واحتوى العدد الجديد الصادر في لندن على ملف عن اليوم الوطني الحادي والثمانين للمملكة، إلى جانب تغطية لحدثين سعوديين مهمين في لندن؛ أحدهما معرض رحلة الأميرة أليس حفيدة الملكة فيكتوريا إلى المملكة عام 1938م، والآخر رحلة الحج في متحف لندن الذي سيقام في شهر يناير من العام المقبل.اضافة اعلان
وأوضح بيان صحفي للملحقية الثقافية أن المجلة حفلت كذلك بموضوعات علمية وفكرية ووطنية وإعلامية، وكتابات متنوعة بأقلام كبار الكتاب السعوديين والعرب والطلبة المبتعثين لدراستي الماجستير والدكتوراه.
وأفاد البيان أن عدد المجلة يشمل مجلتين في مجلة واحدة؛ إذ ظهر القسم الإنجليزي من المجلة بغلاف مستقلّ وموضوعات تعرّف القارئ بالإسلام والثقافة السعودية؛ كالحديث عن معنى اليوم الوطني للمملكة، وتوسعة المسجد الحرام والمشاعر المقدسة لراحة حجاج بيت الله الحرام. وأشار البيان إلى أن المجلة هي إنتاج ثقافي للتواصل مع المبتعثين والجمهور الواسع، خصوصاً أنها تصل إلى قطاعات عريضة من الشخصيات في المملكة، وكذا القراء وطلبة الجامعات في داخل بريطانيا وخارجها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook