الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. كيف أجاب أحد الطلاب على سؤال هل التعليم الحضوري أفضل أم الدراسة عن بُعد؟

في أول يوم حضوريًا.. - - كيف أجاب أحد الطلبة عن الأفضلية بين التعليم الحضوري أو التعليم عن بُعد. - - - - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في أول يوم دراسة حضورية، أكد أحد الطلبة أن التعليم الحضوري أفضل من التعليم عن بعد.

اضافة اعلان

وأوضح الطالب بإحدى مدارس جدة لـ"الإخبارية"، أن رؤية معلميه وأصدقائه، جعلته يتشوق للعودة إلى المدرسة، معربًا عن سعادته بالعودة الحضورية.

واستقبلت إدارة تعليم جدة، الطلاب بالهدايا والترحاب والأنشطة الترفيهية المختلفة خلال عودتهم للدارسة بعد انقطاع عامين.

واستأنف أكثر من ٣٠٠ ألف طالب وطالبة بجدة اليوم، عودتهم "حضورياً" لمدارسهم في مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية في جميع المدارس الحكومية والأهلية في تعليم جدة .

ورحب المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي بالطلاب والطالبات، مؤكداً استعداد وتهيئة مدارسهم لاستقبالهم ، مشيرا إلى أن المدارس لديها خطط تشغيلية سيتم تطبيقها مع عودة طلاب مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية تتضمن تطبيق البروتوكولات الصحية المعتمدة من "وقاية" وتوزيع الطلاب والطالبات على مجموعات لتكون -بإذن الله- عودة آمنة وفق قرارات وزارة التعليم.

وأشاد بجهود مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات في عمليات الاستعداد والتهيئة المبكرة لانطلاق الدراسة، مشيراً إلى أن القيادات التعليمية بجدة والكوادر الإشرافية "بنين وبنات" سيكونون حاضرين في المدارس الابتدائية ورياض الأطفال لتقديم الدعم والمساندة لزملائهم في الميدان.

وتوجه المسعودي بالشكر للأسر وأولياء الأمور على دورهم وشراكتهم المتميزة في نجاح العملية التعليمية عن بُعد، متمنياً للطلاب والطالبات كل التوفيق.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/في-أول-يوم-حضوريًا..-كيف-أجاب-أحد-الطلبة-عن-الأفضلية-بين-التعليم-الحضوري-أو-التعليم-عن-بُعد.-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook