السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ربوة الرياض يواصل فعالياته غدا بحضور الشيخ محمد الدويش

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أحمد العبد الله – متابعات:
يواصل ملتقى ربوة الرياض الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجالية بالربوة في ساحة العروض شرق مدينة الرياض تقديم البرامج المتنوعة والدورات التدريبية لكافة أفراد الأسرة .اضافة اعلان
وستشهد خيمة الفعاليات غداً بعد صلاة العشاء محاضرة للدكتور محمد بن عبدالله الدويش بعنوان " تفسير قوله تعالى (( فإذا عزمت فتوكل على الله ))" ، يلي ذلك أمسية إنشادية يقدمها المنشد محمد الجبالي و " فرقة شجن " يستمتع من خلالها الحضور بجملة من الأناشيد والشيلات المتنوعة .
كما تستمر فقرات البرنامج الرياضي بكرة الطائرة ، وبعض الفقرات الترفيهية التي تجمع بين المتعة والفائدة في خيمة الشباب حيث تستمر الفقرات الترفيهية والمسابقات المتنوعة التي لاقت تفاعلا كبيراً من قبل الحضور خلال الأيام الماضية ، أما المقهى الثقافي بالقرية الشبابية سليتقي الحضور بالأستاذ فوزان الحماد من خلال لقاء بعنوان "القناعات والحيادة " فيها تفتح العديد من صفحات الحياة والتركيز على أبرز الجوانب المهمة في مسيرة الإنسان نحو تحقيق مرادة .
وفي الخيمة التدريبية سيقدم إياد الرميلي للحضور الطريقة الهرمية لبناء السيرة الذاتية , إضافة إلى مواصلة الخيمة الطبية في تقديم خدماتها واستشارتها للزوار حيث سيتواجد الدكتور رياض النملة لتقديم استشارات فيما يتعلق بالهم والقلق والضغوط النفسية ، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية المجانية من خلال فريق من الأخصائيين والاستشاريين في كافة التخصصات الطبية.
وتستمر حملة التبرع بالدم في الخيمة الطبية في استقبال المتبرعين مع تقديم الخدمات الطبية المتكاملة , إلى جانب مواصلة خيمة الأشبال فعالياتها الجديدة من خلال إقامة لقاء بعنوان " أنت مثالي ..!!" , بالإضافة للعروض الترفيهية والمسابقات التي تقدمها فرقة الأنس .
وفيما يتعلق بالفعاليات النسائية في الملتقى التي ستبدأ غداً محاضرة توعية للداعية هيا عبدالرحمن الجريبة بعنوان (( يا أيها اللذين آمنوا استغفروا ربكم )) ، وفي خيمة الفتيات ستلقي الأستاذ خلود المبرد محاضرة بعنوان " حسن الظن " أما الخيمة التدريبية تبدأ سلسة " ثقتك بنفسك .. جواز سفرك " التي تقدمها الأستاذة فاطمة با خلعه .
كما تشمل قائمة الفعاليات النسائية بخيمة الفتيات عدد كبير من الفعاليات والأنشطة والعروض التقنية ، وسباقات ثقافية ، و فقرات ترفيهية . حيث ستقدم الأستاذة لولوة الحمدان محاضرة بعنوان " اكتشفي ذاتك " , إلى جانب الاشغال اليدوية وأعمال فنية والتلوين بالرمل و تشكيل الجبس والأنامل المبدعة و الرسام الصغير وألعاب حركية و مسابقات وفقرات مسرحية ونجمة الإلقاء وعروض مرئية إضافة إلى جوائز منوعة التي تقدمها خيمة البراعم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook