الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشرطة الأمريكية تعتقل طفلاً في العاشرة بأمر والدته

s1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ألقت شرطة ولاية جورجيا الأمريكية القبض على طفل في العاشرة من عمره، بعد أن طلبت والدته منها ذلك، في محاولة لتأديب الطفل، بعدما يئست من اتباع جميع الأساليب لمعاقبته وتشجيعه إلى تحسين سلوكه في المدرسة والمنزل.

اضافة اعلان

ولجأت الأم الأمريكية تشيكيتا هيل (33 عاماً) إلى هذا القرار الحاسم، بعدما ضاقت ذرعاً من تكرار تصرفات ابنها "شون" (10 أعوام) الطائشة؛ خاصة بعد زيارة مُعلمه إلى المنزل للشكوى من وقاحة تلميذه في الصف الخامس، وتقصيره في واجباته المدرسية.

وأطلقت الشرطة سراح الطفل بعدما أكد أنه سيحسن سلوكه، فركض نحو المنزل محتضناً والدته، وطلب منها العفو عنه. وأعربت الأم عن شعورها بالسعادة لتمكنها من إيجاد رادع صارم يعلم الطفل الأدب قبل بلوغه مرحلة المراهقة، وتعقيد الأمور أكثر من ذلك.

ونشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية الصور التي توثق بكاء ونحيب الطفل من أمام منزله في ولاية جورجيا الأمريكية، أثناء قيام الشرطة بوضع الأصفاد في يديه، واقتياده إلى سيارة الشرطة التي تنتظر أمام مدخل المنزل.

وأكدت "هيل" أنها قامت بهذا التصرف بعد أن فقدت الأمل من استخدام جميع أساليب العقاب لتقويم سلوك ابنها، وتعليمه الأدب والاحترام، لا سيما أنه لا يشعر بالخوف من أي سلطة مهما بلغت درجتها.

s1 s2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook