الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جمعية الدعوة والإرشاد بفيفاء» تُطلق مشروع «الكفالة الدعوية الشاملة»

EbwXNZyX0AApbQ0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أطلقت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بفيفاء مشروع “الكفالة الدعوية الشاملة” الذي يضمن كفالة الأنشطة الدعوية في مختلف صورها.

ويستهدف المشروع توفير مصادر للإنفاق على مختلف الأنشطة اللازمة لدعوة الجاليات المسلمة وتعليمهم العقيدة الصحيحة المستمدة من الكتاب والسنة، وتحذيرهم من البدع والانحرافات والخرافات. ويشتمل مشروع “الكفالة الدعوية الشاملة” على ٦ مشاريع مختلفة، تبلغ قيمة السهم الواحد فيها 60 ريالاً ، وتضمن المشاريع الأنشطة التالية: ١- كفالة داعية: وهي عبارة عن التكفّل بمصاريف الداعية من راتب،ومسكن، وطعام، خلال الفترة التي يقوم فيها بالدعوة إلى الله. اضافة اعلان

٢- كفالة الجولة الدعوية: وهي عبارة عن المشاركة في مصروفات الجولة الدعوية من مكافآت، وجوائز، وسقيا ماء، وإعلانات .

٣- كفالة اليوم الدعوي: لكفالة مصروفات اليوم الدعوي للجاليات "إطعام ودعوة"،والذي ينفذ يوم الجمعة غالباً، ويتم فيه تأمين وجبة غداء لأفراد الجاليات الحاضرين.

٤- كفالة المادة الدعوية: وهي التكفل بتأمين مصروفات الحلقات المسجلة للدعاة، وعمل مونتاج لها وعرضها في الجولات الدعوية،وكذلك نشرها على شبكة الإنترنت لتعميم الفائدة منها .

٥- كفالة تعليم المسلم الجديد: وهو برنامج يتم تنفيذه دورياً كلما أعلن مجموعة من أفراد الجاليات إسلامهم،ليتم تعليمهم التوحيد والوضوء والصلاة وقصار السور، وغيرها؛ مما يحتاجه المسلم الجديد، من خلال دعاة متخصصين يتم تنسيق زيارات لهم.

٦- كفالة الهدية الدعوية: وهي كتيبات دعوية بجميع اللغات، يتم توزيعها على أفراد الجاليات، ويتم فيها تعليم العقيدة الصحيحة والعبادات وكل ما يهم الجاليات بتفصيل وتوضيح .

وأهابت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بفيفاء بجميع الخيّرين المساهمة في كفالة مشاريعها الدعوية، و التبرع لصالح مشروع “الكفالة الدعوية الشاملة” على الحساب الرسمي الخاص بالمشروع في مصرف الراجحي رقم : 417608010167168 ، علماً بأن رقم الآيبان للتحويل من خارج مصرف الراجحي هو : SA1280000417608010167168

ويمكن الاستفسار عن مزيد من التفاصيل عن المشروع عبر الاتصال على الرقم : 0559222815 هاتفياً أو عن طريق الواتساب على نفس الرقم.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook