الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البرتقال والليمون كنزان من الفوائد للبشرة

البرتقال-والليمون-لجمالك-600x400 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

يحتوي عصير البرتقال على العديد من الفوائد للبشرة، إضافة إلى فوائده الصحية التي لا حصر لها؛ كونه يحتوي على فيتامين سي، نوضح لك أهمية استخدام عصير البرتقال في الحفاظ على جمالك وبشرتك منها، وفقاً لما نشرته "العرب":

اضافة اعلان

علاج البقع السوداء:

تحتوي قشور "البرتقال" على كمية عالية من الفيتامين C؛ لذلك يمكنك تجفيفها في الشمس، وطحنها لتحضير مسحوق قشر البرتقال الذي يُستخدم لفرك البشرة؛ الأمر الذي يُخفف من البقع الداكنة، وشوائب البشرة.

علاج حب الشباب:

احتواء عصير "البرتقال" على نسبة عالية من حامض الستريك، يساعد في تجفيف البثور، والتخلّص من السموم بفضل الألياف الغذائية؛ وبالتالي إن الاستخدام المنتظم لعصير البرتقال لا يؤدي فقط إلى إزالة حب الشباب، بل أيضاً إلى علاج البشرة الدهنية، وإزالة الرؤوس السوداء.

تفتيح البشرة:

يقوم عصير "البرتقال" بتفتيح البشرة - طبيعياً - من خلال تخفيف البقع الداكنة، وإزالتها مع الوقت، كذلك يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية.

مضاد للشيخوخة:

يقوم عصير "البرتقال" بتحسين لون البشرة وحمايتها، كما يساعد على استعادة الكولاجين في الجسم المسؤول عن ثبات البشرة، ومكافحة الشيخوخة؛ وبسبب احتوائه على مضادّات الأكسدة القوية، يقوم "البرتقال" بمحاربة التجاعيد وترهل الوجنتين.

من جهة أخرى، يعمل "الليمون" بتركيبته الغنية بالفيتامينات على معالجة مختلف مشاكل البشرة، وإعادة النضارة لها، حيث يستخدم في مختلف تركيبات كريمات العناية بالبشرة. إذا كنت تريدين الحصول عل بشرة فائقة الإشراق والنضارة، تعلمي معنا كيفية استخدام "الليمون" في الوصفات الطبيعية لمعالجة بشرتك.

يتميز "الليمون" بفوائده الجمالية المذهلة، حيث إنه يعمل - بفضل تركيبته الطبيعية - على محاربة علامات التقدم التي تصيب البشرة، كما يعمل على تفتيحها ومحاربة البثور، وخصوصاً الرؤوس السوداء، فضلاً عن أنه يعطي بشرتك إشراقة لا مثيل لها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook