الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز الوسط الجنوبي بتحفيظ الرياض ينظم ملتقى التدبر الأول

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تنظم الشؤون التعليمية بمركز الوسط الجنوبي، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض ملتقاها الأول تحت عنوان: "تدبر القرآن الكريم في حلقاتنا" لمعلمي ومشرفي البرامج التربوية في الحلقات، وذلك يوم السبت 18/4/1436هـ، بقاعة التدريب والتطوير بمعهد الشيخ صالح الحمودي.

اضافة اعلان

وقال مدير المركز، الشيخ ماجد آل حشاش: "فكرة البرنامج أتت بعد عقد عدة لقاءات واجتماعات مع الأساتذة المشرفين التربويين، كشفت عن ضرورة تنظيم حزمة من البرامج التطويرية، وبرنامج: "تدبر القرآن الكريم في حلقاتنا" هو باكورة هذه البرامج التربوية".

وأضاف آل حشاش: "الملتقى يهدف إلى تأسيس ورفع الملكة العلمية في تدبر القرآن الكريم، من خلال المحاور التي تضمنها الملتقى، والتي تناولت أساسيات التدبر وطرقه، بالإضافة إلى بعض البرامج العملية لتطبيقه".

وأوضح "آل حشاش" أن مركز الوسط الجنوبي يعتزم تنظيم مجموعة من الملتقيات التي تتناول كثيراً من القضايا التربوية التي تهم معلمي ومشرفي البرامج التربوية في الحلقات في عملهم؛ مما يسهم في تحسين أدائهم وتطوير عملهم.

وتجدر الإشارة أن التسجيل في الملتقى عن طريق إرسال رسالة نصية، أو رسالة واتس آب، عبر الرقم 0503498199 يذكر فيها: الاسم / الوظيفة/ المسجد/ الحي.

IMG-20150124-WA0022

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook