الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة (إعفاف) تزوّج 1600 شاب وفتاة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - واس:
       افتتح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس حملة "إعفاف" لتزويج 800 شاب على 800 فتاة خلال عام التي تنفذها جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية.اضافة اعلان
       كما دشن مركز مهارة الأسرة للتدريب التابع للجمعية، حيث بيّن الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن، رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم، في كلمته أن دور الجمعية يتعدى إلى تقديم برامج أسرية وتدريبية منوعة حسب الفئات العمرية لتأهيل الأزواج والزوجات على متطلبات الحياة الزوجية وفهم النفسيات بما يحقق السعادة لهم - بإذن الله.
       ونوه نائب أمير منطقة القصيم في تصريح صحفي عقب حفل التدشين أن الجمعية تعد ساعداً قوياً في بنية العمل الاجتماعي بالمنطقة، ووصلت إلى مستويات متقدمة وإنجازات هي بحق مدعاة للفخر والاعتزاز بفضل الله تعالى.. ثم بالنية الطبية والاحتساب لله تعالى في إيجاد عمل مؤسسي يشارك فيه أساتذة من جامعة القصيم وأصحاب الفضيلة المشايخ ومتخصصون اجتماعيون ونفسيون أوصل الجمعية إلى أهدافها.
        وقال الأمير الدكتور فيصل بن مشعل: إن الأسرة هي نواة المجتمع وبصلاحها يصلح المجتمع، وإن مثل هذه الجمعية التي تحمل مسمى "أسرة" تعد أساساً في صلاح المجتمع فهي تعين على الزواج والحد من العنوسة والطلاق وتساعد في تنشئة جيل مدرك للواجبات الاجتماعية.
       وأضاف: هناك منهج إسلامي قويم في الكتاب والسنة للحقوق والواجبات لا نريد ألا ترجمته وتعليم أبناءنا وبناتنا كيفية التعامل من خلاله ، والتدريب هو العصب الأساسي لنجاح دور جمعية أسره من خلال مركز مهارة الأسرة للتدريب فهو من يسد النقص الموجود في البيت ، وبهذا سنصل إلى أزواج وزوجات وأبناء صالحين - بإذن الله تعالى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook