السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"حوض أسماك" يتسبب في إنقاذ أسرة بريطانية من الموت

2429A9A200000578-0-image-a-1_1419033949468
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

في حادثة غريبة من نوعها، أنقذ حوض أسماك عائلة بريطانية من الموت حرقاً، بعد أن تحطم وأغرق غرفة المعيشة بالمياه، على إثر حريق اندلع فيها تسببت به شمعة نسيها أصحاب المنزل قبل التوجه إلى النوم.

اضافة اعلان

وكان ستيف وايتهول (48 عاماً) وهو أب لثلاثة أبناء، قد نسي أن يطفئ الشمعة قبل أن يصعد إلى غرفته مساء الأربعاء الماضي، وظلت الشمعة مشتعلة طوال الليل، لتتسبب في صباح اليوم التالي باندلاع النيران في غرفة المعيشة بحسب ما أوردت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وبعد أن وصلت النيران إلى حوض الأسماك، وقبل أن تصل إليهم، مما أدى إلى تسخين زجاج الحوض وتحطمه ليغرق الصالة بحوالي 22 لتراً من المياه، كانت كفيلة بإطفاء الحريق في الوقت المناسب.

ونجا ستيف وزوجته إليزابيث (45 عاماً) وأبناؤهما الثلاثة من الموت حرقاً بفضل حوض الأسماك، لكنهم فقدوا 13 من أصل 15 سمكة كانت تعيش داخل الحوض، ولدى وصول رجال الإطفاء كان هناك بعض البقع الصغيرة لا تزال مشتعلة.

وقال ستيف في حديث لوسائل الإعلام: " عادة ما نشعل الشموع في جميع أنحاء المنزل، وعادة ما نتأكد من إطفائها جميعاً قبل النوم، إلا أننا نسينا إحداها هذه المرة، ولم أكن أتوقع أن تتسبب بكل هذا الضرر، والشيء الجيد هو أن حوض السمك قد تدخل في الوقت المناسب".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook