الجمعة، ٨ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

الرياض.. مجمع «نورين النسائي» يكمل استعداداته لاستقبال شهر رمضان

الرياض.. مجمع «نورين النسائي» يكمل استعداداته لاستقبال شهر رمضان

تواصل – فريق التحرير:

أكمل مجمع نورين النسائي بشمال الرياض، استعداداته النهائية لشهر رمضان المبارك، حيث نظم فريق العمل باقة من البرامج الدينية والاجتماعية المنوعة، التي تستهدف كافة الفئات العمرية، وترتقي بذائقتهم في إطار روحانية الشهر الفضيل.

‏هذا، وقد كشفت مدرسة الفترة الصباحية الستار عن “حلقات جامع عثمان بن عفان” التي تستهدف بها حافظات ودارسات القرآن الكريم من خلال مراجعة حفظهم من بداية رمضان حتى اليوم التاسع عشر من الشهر الكريم.

‏كما شاركتها المدرسة المسائية بـ “يوم الهمة” وهو يوم كامل لسرد القرآن الكريم تبلغ طاقته الاستيعابية قرابة 195 فتاة، ومحققة فيه المدرسة إحدى أهداف رؤية المملكة 2030 بإشراك أكثر من ٨٥ متطوعة ما بين مسمعة ومنظِمة.

‏ولا ينسى المجمع دوره الفعال في تربية النشء؛ فتقدم روضة دوحة القرآن برنامج المقرأة الرمضانية تجمع فيها بين حلقات القرآن الكريم العديد من الأنشطة الممتعة مثل صوتك مُلهم، ومسرح الظل، وكسوة فرح، التي تبدأ من تاريخ ١٤٣٩/٩/١ حتى ١٤٣٩/٩/١٦.

وقد عقد المجمع شراكة مع مركز زكن لتعزيز الدور وتقديم العديد من الخيارات للأهالي فسيقيم الأخير برنامج “أهلاً بالخير” الذي يضم العديد من الفعاليات مثل كومة فنون وفانوس زكن.

وأضافت المتحدث الإعلامي بالمجمع: أن مجمع نورين النسائي يحرص على احتواء جمهوره ومتابعيه حتى من خارج منطقة الرياض؛ فقام بتنظيم برنامج ” أربِعتشات” وهو برنامج سيعرض عبر السناب شات، ويشمل مواضيع اجتماعية ودينية عديدة تهم المرأة والمجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *