الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 أمين رابطة العالم الإسلامي يكرِّم المتفوِّقين في الحفل السنوي لأسرة التركي

 أمين رابطة العالم الإسلامي يكرِّم المتفوِّقين في الحفل السنوي لأسرة التركي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - عبدالوهاب الحاوي:

كرَّم الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الطلاب الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه والطلاب المتفوّقين من طلاب التعليم العام في الحفل السنوي لأسرة آل تركي في دورته السابعة والعشرين في مدينة الرياض.

اضافة اعلان

كما قام عدد كبير من أبناء أسرة التركي بالتبرع بالدم أثناء الحفل من خلال التنسيق مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وإحضار المستشفى لسيارته الخاصة بهذا الأمر في الحفل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة صندوق العائلة التعاوني الشيخ عبدالكريم التركي أن هذا الاجتماع السنوي السابع والعشرين يأتي تتويجاً لمسيرة أكثر من ربع قرن للصندوق التعاوني، حقق فيها بفضل الله تعالى الكثير من الإنجازات، ومن ذلك تنسيق الاجتماعات السنوية منذ عام 1408هـ، وكذلك ترتيب الاجتماعات الشهرية في الرياض، وفي سدير، والمنطقة الشرقية، والمدينة النبوية، كما قام الصندوق قبل عشرين عاماً بإصدار دليل هواتف أبناء الأسرة وطبع منه أكثر من ثلاث طبعات حتى الآن، إضافة إلى إصدار شجرة الأسرة التي تضم كل فروعها وقد طبع منها حتى الآن طبعتان.

وأشار التركي إلى أن الصندوق عمل على إصدار مجلة سنوية للأسرة توزع في اجتماعها السنوي، وقد لقيت قبولاً بفضل الله -عزَّ وجلَّ- وصدر منها 16 عدداً. كما أن الأسرة قد أنشأت لها على الشبكة العنكبوتية موقعاً إلكترونياً.

وقد كرَّمت الأسرة ضمن فقرات حفلها السنوي المتفوِّقين والمتفوِّقات، والداعمين لأنشطة الصندوق من أبناء الأسرة. كما قام الدكتور محمد بن تركي التركي بإصدار كتاب توثيقي لتاريخ الأسرة، وقد حظي بتأييد كثير من الأكاديميين والمختصين وتقديم معالي د. عبدالله التركي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook