الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم حافظات القرآن المتفوقات بالمتوسطة والثانوية الأولى بحوطة بني تميم (صور)

IMG-20171013-WA0101 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

أقامت الأستاذة فوزية الدريهم المرشدة الطلابية بالمتوسطة والثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بحوطة بني تميم الحفل التكريمي للطالبات المتفوقات للعام الدراسي (١٤٣٧-١٤٣٨)، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق ١٤٣٩/١/٢١.

اضافة اعلان

تم ذلك بحضور بحضور كل من قائدة الأستاذة عائشة دابان ومشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة فوزية المسعد، ومشرفة تعليم الكبيرات الأستاذة زكية العميقان، ومشرفة رياض الأطفال الأستاذة نوره الجويعد ، وبحضور بهيج من أمهات الطالبات المتفوقات.

بدأ الحفل بمسيرة الطالبات المتفوقات نظمتها مع العرض المرئ مشرفة النشاط الأستاذة نوف الخميس، تلاها آيات من الذكر الحكيم ثم توالت فقرات الحفل من آوبريت (شموخ التفوق) لطالبات الأول متوسط.

تلى ذلك أنشودة عن التميز لمجموعة من الطالبات ثم حوار بين العلم والجهل مشاركة من طالبات ٣/ث، ثم أوبريت بعنوان هكذا كان تميزي لمجموعة من الطالبات.

بعد ذلك ألقت قائدة المدرسة الأستاذة عائشة دابان كلمتها هنأت فيها الطالبات على تفوقهن وشكرت من خلالها أمهات الطالبات على حرصهن وجهودهن المبذولة لتصل بناتهن لهذا المستوى المشرف من التفوق متمنيه لهن التفوق في حياتهن الدينية والدنيوية.

بعد ذلك ألقت المرشدة الطلابية الأستاذة فوزية الدريهم كلمة رحبت من خلالها بالحضور من المشرفات وأمهات الطالبات وهنأتهن على تفوق بناتهن وأرسلت لهن بعض الرسائل الإيجابية والكلمات المحفزه والتوجيهات التربوية، ثم بعد ألقت الطالبة الهنوف الحسين كلمة الطالبات المتفوقات.

تلى ذلك كلمة مشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة فوزية المسعد هنأت فيها الطالبات وشكرت فيها المرشدة الطلابية على نجاح الحفل.

تلى ذلك فقرة مداخلات بعنوان مشاعر أم لابنتها شارك فيها بعض الأمهات يليها فقرة رسالة شكر لمن تهديها شارك فيها بعض الطالبات المتفوقات.

أعقب ذلك فقرة التكريم كرمت فيه قائدة المدرسة الأستاذة عائشه وبمشاركة جميلة من مشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة فوزية المسعد طالبات التفوق بشهادات الشكر والتقدير والهدايا.

وفي الختام شكرت قائدة المدرسة الأستاذة عائشة دابان المرشدة الطلابية على جهودها المبذولة لنجاح الحفل وتميزه كما شكرت الوكيلة الأستاذة بدرية الرقيب والمعلمات والمساعد الإداري على تعاونهن.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook