الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"نسائي تحفيظ الرياض" يطلق أولى فعاليات العام الدراسي الجديد

unnamed (8)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

 عقد مكتب الإشراف النسائي بشؤون المدارس النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض اجتماعه العام بكافة منسوبات مراكز الإشراف العشرة بحضور أ. منيرة بنت فهد الجوير مديرة مكتب الإشراف النسائي.

اضافة اعلان

 وأعربت الجوير عن سرورها باللقاء الذي جمع قيادات العمل ودعت إلى احتساب الأجر من الله، واستشعار المسؤولية، وأداء الأمانة، وإبراء الذمة، وأشادت بالدور الذي تقوم به أقسام الإشراف النسائية في تطوير العمل وتحسينه.

 ​ ​كما أبدت ترحيباً خاصاً بالكادر الجديد، سائلة الله أن يجعل في جهودهن البركة والنفع، وأن يجزي من ترجلن من تلك المواقع من الأخوات السابقات خير الجزاء على كل الجهود المباركة التي بذلنها في خدمة كتاب الله تعالى.

ثم أوصت الحاضرات بالحرص الدقيق على الالتزام بما ورد في الخطة العامة، والدقة في التعامل الحازم مع مواعيدها وتواريخها، مؤكدة على أن هذا الالتزام كفيل بإذن الله بخلق الانسجام والتوافق وتحقيق الأهداف.​

 عقب ذلك طرحت مجموعة من المحاور العامة المتعلقة بالخطة التنفيذية لهذا العام وآلية تنفيذها، مثل: نظم الاتصال والحوافز، والدورات، وقاعدة البيانات وبعض اللقاءات والفعاليات وغير ذلك.

 وفي ختام كلمتها هنأت الجميع بانطلاق العمل في أيقونة المكتب على واجهة الموقع الرسمي للجمعية، كما توجهت بالشكر لقيادات الجمعية ومسؤوليها على المتابعة والدعم والتشجيع ودوام التقويم والتوجيه، وأهدت شكرها لجميع منسوبات المراكز لدورهن التفاعلي والنموذجي.

وفي السياق ذاته تناولت رئيسة قسم شؤون الطالبات أ. مريم بنت شايع الشايع الجديد في برامج القسم حسب خطة المكتب التنفيذية لهذا العام وآلية تنفيذها، كما أعلنت عن تنفيذ مسابقة (غرس) بحلة جديدة، وانطلاق (ملتقى القيم)، واستمرار برنامج (تأهيل المرشدة الطلابية).

وفي ما يتعلق بمشروعات القسم للعام الجديد تطرقت أ. سارة بنت عبد الرحمن العيبان -رئيسة قسم الإشراف التعليمي والإداري والمالي- بشرح وافٍ لحزمة البرامج والمشاريع المستقبلية منها: برنامج (معين) لبناء صف ثانٍ للمعلمات، وبرنامج (الفريق المساند) لبناء صف ثانٍ للمشرفات، و(اللقاء التطويري للمشرفات والإداريات)، وبعض الضوابط والشروط في الخطة التنفيذية للمكتب.​

unnamed (1) (1) unnamed (2) (1) 2 unnamed (10) unnamed (8)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook