مدير «التنمية الأسرية» بجازان يوثق الشراكات مع «أسرية» الأحساء | صحيفة تواصل الالكترونية

مدير «التنمية الأسرية» بجازان يوثق الشراكات مع «أسرية» الأحساء

0
مدير «التنمية الأسرية» بجازان يوثق الشراكات مع «أسرية» الأحساء

تواصل ـ سعود الخالد:

أنهى مدير جمعية التنمية الأسرية بجازان، العباس عبدالفتاح، زيارة لمحافظة الأحساء والتي كانت تهدف إلى التعاون وتوثيق الشراكات مع جمعيات ومؤسسات خيرية، خلال يومي الأحد والاثنين ١٩-٢٠ / ٧ / ١٤٣٨هـ.

وشملت الجولة مركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي، وجمعية التنمية الأسرية في الأحساء والاطلاع على برامجها ومشاريعها وفروعها، والتقى خلالها بعدد من القيادات وعلى رأسهم الدكتور خالد الحليبي المشرف على مركز بيت الخبرة والرئيس التنفيذي للجمعية حيث تم توثيق طبيعة التعاون والشراكة بين أسرية جازان وبيت الخبرة، وزيارة الرائدة الأسرية في الفرع النسائي والتقى المشرف على الفرع الأستاذ صالح التيسان.

واطّلع مدير أسرية جازان، على تجربة مركز أفلاذ في برامج الطفولة حيث قدم مدير المركز الأستاذ فؤاد السليمان عرضا وافيا وثريا عن مركز أفلاذ وأثره في تنمية الطفل.

وفي ختام رحلته إلى الأحساء، قام بزيارة لجنة السلمانية وتعرف خلالها على تجارب اللجنة مع الشباب والفتيات، وتم الاتفاق مع الجمعية وفروعها على التعاون في نقل الخبرات والتجارب التي تسهم في تنمية المجتمع والنهوض به في مختلف المجالات.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>