مدير «التنمية الأسرية» بجازان يوثق الشراكات مع «أسرية» الأحساء | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

مدير «التنمية الأسرية» بجازان يوثق الشراكات مع «أسرية» الأحساء

0
مدير «التنمية الأسرية» بجازان يوثق الشراكات مع «أسرية» الأحساء

تواصل ـ سعود الخالد:

أنهى مدير جمعية التنمية الأسرية بجازان، العباس عبدالفتاح، زيارة لمحافظة الأحساء والتي كانت تهدف إلى التعاون وتوثيق الشراكات مع جمعيات ومؤسسات خيرية، خلال يومي الأحد والاثنين ١٩-٢٠ / ٧ / ١٤٣٨هـ.

وشملت الجولة مركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي، وجمعية التنمية الأسرية في الأحساء والاطلاع على برامجها ومشاريعها وفروعها، والتقى خلالها بعدد من القيادات وعلى رأسهم الدكتور خالد الحليبي المشرف على مركز بيت الخبرة والرئيس التنفيذي للجمعية حيث تم توثيق طبيعة التعاون والشراكة بين أسرية جازان وبيت الخبرة، وزيارة الرائدة الأسرية في الفرع النسائي والتقى المشرف على الفرع الأستاذ صالح التيسان.

واطّلع مدير أسرية جازان، على تجربة مركز أفلاذ في برامج الطفولة حيث قدم مدير المركز الأستاذ فؤاد السليمان عرضا وافيا وثريا عن مركز أفلاذ وأثره في تنمية الطفل.

وفي ختام رحلته إلى الأحساء، قام بزيارة لجنة السلمانية وتعرف خلالها على تجارب اللجنة مع الشباب والفتيات، وتم الاتفاق مع الجمعية وفروعها على التعاون في نقل الخبرات والتجارب التي تسهم في تنمية المجتمع والنهوض به في مختلف المجالات.