الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"جاليات الروضة": مسلم جديد كل ساعة في رمضان

مسلمين جدد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قال المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة في العاصمة الرياض أن عدد الذين أشهروا إسلامهم خلال النصف الأول من شهر رمضان الجاري بلغ (324) بمعدّل 21 مسلمًا جديدًا يوميًا، ومسلم كل ساعة وست دقائق.

اضافة اعلان

وأوضح الشيخ توفيق الشرهان، مدير المكتب أن مشاريع التفطير التي تقيمها المكاتب الدعوية والجهات الخيرية لها دور كبير ومهم في تعريف الناس بماهية الإسلام، مشيراً إلى أن كثيرًا من المقيمين لم يتم تعريفهم بالإسلام أو دعوتهم إليه.

وأضاف أنهم في مكتب الروضة يعملون على التعريف بالإسلام ودعوة غير المسلمين عن طريق قسمي الجاليات وموقع "دين الإسلام" عبر نشاطاتهما المختلفة، متمثلة في المواد الدعوية والتعليمية ما بين سى دي، ومطويات، وكتب وهدايا إضافة إلى ما يقوم به المكتب من توعية دينية مستفيداً من التقنية الحديثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي لاقت استحسانًا وتجاوبًا كبيرًا.

وأشاد الشرهان بما تم إنجازه في الفترة الماضية, داعيًا إلى بذل جهود أكبر وإخلاص النوايا في الدعوة إلى دين الإسلام، مبينًا أن أمر الدعوة يحتاج إلى كل الطاقات وشحذ الهمم وتكاتف كل مكونات المجتمع المسلم.

وناشد الجميع باغتنام فرصة شهر رمضان بالإكثار من الطاعات، والدعوة إلى الإسلام كلٌ حسب جهوده، موضحًا أن أمر الدعوة لا يقتصر على الدعم المادي فقط بل يشمل سلوكيات المسلم وتعامله مع الآخرين وفق تعاليم الإسلام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook