الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. ندوات علمية أسبوعية بجامع الإمام تركي يعلق عليها المفتي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبد الرحمن:

يُنظم مركز الدعوة والإرشاد بفرع الوزارة بمنطقة الرياض ندوات علمية اسبوعية كل خميس بعد صلاة المغرب خلال شهر جمادي الأولى من العام الجاري 1438هـ وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله ـــ رحمه الله ـــ بمنطقة قصر الحكم وسط الرياض، يلقيها نخبة من العلماء والدعاة وطلبة العلم.

اضافة اعلان

وتُختتم هذه الندوات بتعليقات سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، كما يجيب سماحته عن أسئلة الحضور.

ويُقيم المركز في الثاني عشر من الشهر الجاري ندوة (خطر الجماعات والأحزاب على الأمة الإسلامية)، يتحدث فيها كلٌّ من الشيخان صالح بن عبدالله العصيمي وحمد بن عبدالعزيز العتيق.

وفي التاسع عشر من الشهر، يتحدث كلٌ من الشيخ أحمد بن حمد جيلان، والشيخ عمر بن عبدالرحمن العمر، في ندوة بعنوان: (منهج أهل السنة والجماعة في التعامل مع الحاكم).

وتقام ندوة بعنوان: (تعظيم حرمة الدماء المعصومة في الإسلام وخطر التساهل فيها)، وفي اليوم السادس والعشرين، ويتحدث فيها الشيخ صالح بن سعد السحيمي والشيخ مسعد بن مساعد الحسيني.

وتحظى هذه  البرامج الدعوية التي تقام في الجامع بمختلف مسمياتها باهتمام بارز من طلبة العلم ورواد المعرفة، ويتم بثها عبر موقع البث الإسلامي على الرابط التالي (http://liveislam.net).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook