السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. عربات قطارات الحوادث تتحول إلى غرف فندقية في بريطانيا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قرر زوجان في بريطانيا إطلاق مشروع صغير لتحسين أوضاعهم المادية، حيث قاما بتجديد عربات النوم داخل قطارات الحوادث البالية وتحويلها إلى غرف فندقية للإيجار.

وبدأت الفكرة منذ 17 عاماً، عندما اشترى الزوجان "ستراود" عربة قطار أخرجتها الحكومة من الخدمة بعد أن تعرضت لحادث مروع، وعرضتها للبيع مقابل 250 دولار، ثم قاما بتجديدها وتحويلها إلى منزل صغير أقاماه على مسار سكة حديد مهجور، وذلك نظراً لارتفاع أسعار المنازل في مقاطعة "كورنوال" الإنجليزية ذلك الحين.

وتكلف تجديد العربة القديمة نحو 18 ألف دولار، وهو ما اضطر الزوجين إلى اللجوء لفكرة تأجير منزلهما الجديد لتعويض جزء من المبلغ الذي تكبداه، غير أن الفكرة لاقت إقبالاً كبيراً في مقاطعة "كورنوال" الساحلية، والتي يقصدها الآلاف سنوياً بغرض السياحة، حيث اعتبرها البعض نوعاً من التغيير، حسب تصريحات "ليزي ستراود" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتم تزويد الغرف الفندقية بكافة سبل الراحة، حيث تشمل العربة غرفة معيشة وغرف نوم ومطبخاً مجهزاً وجميع الأجهزة الكهربائية، كما قاما باستصلاح الأرض الخلاء حول "عربات القطار" لتوفير إطلالة هادئة للنزلاء.

وقرر الزوجان التوسع في مشروعهما العائلي الصغير، حيث قاما بشراء وتجديد 4 عربات من قطارات الحوادث، فيما جاري التجهيز لشراء وتجديد 5 عربات إضافية، بعد أن تعاقدا مع شركة سياحة لترويج الغرف الفندقية الفاخرة لزبائنها، على مدار العام.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook