الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قناة سلام» تبلغ رسالة الإسلام إلى مليار ونصف صيني

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

كشفت شبكة رسالة الإسلام إطلاقها لشارة بث قناة سلام باللغة الصينية مستهدفة أكثر من مليار ونصف من الصينيين، وتهدف القناة إلى التعريف بالإسلام بصورته النقية ومنهجه الوسطي المعتدل، وفق مهنية عالية وتنوع برامجي يخاطب الرجال والنساء والكبار والصغار من المسلمين وغيرهم.

اضافة اعلان

من جهته علق المشرف العام على شبكة رسالة الإسلام الشيخ الدكتور عبدالعزيز الفوزان: "الله أكبر ولله الحمد، بعد ١١ عاما أصبح الحلم حقيقة بمشروع عالمي فريد بذلنا فيه الكثير من أعمارنا وأوقاتنا وجهودنا وأموالنا، فانتظروا البشرى".

وأضاف: "نحمد الله الذي أكرمنا بقناة "قرطبة" و"سلام" لنوصل رسالة الإسلام لأكبر أمتين: الصينيون: مليار ونصف، والإسبان: ٧٠٠ مليون".

وكانت الشبكة قد اطلقت عام 1433 هـ قناة "قرطبة العالمية" وهي أول قناة إسلامية ناطقة باللغة الإسبانية التي يتحدث بها قرابة 700 مليون شخص في كل من أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأوروبا وإفريقيا على القمر الصناعي (Hispasat) الذي يغطي بثه قرابة 100 دولة في 5 قارات هي: أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ودول البحر الكاريبي، وبعض الدول الآسيوية، وقد تميزت القناة حيث حصدت العام الماضي جائزة (الإكليل الذهبي) في أسبانيا.

يذكر أن مؤسسة رسالة الإسلام  تضم مجموعة من القنوات الفضائية: (قناة قرطبة العالمية الناطقة بالإسبانية، وقناة رسالة الإسلام للقران الكريم، وقناة سمسم للأطفال، وقناة سلام باللغة الصينية)، بالإضافة لعدد من المواقع والمنتديات الإلكترونية ومنها: الموقع العام، والملتقى الفقهي، ورسالة المرأة، وسند للأطفال، والمواقع الإنجليزية، والفرنسية، والصينية، والأسبانية).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook