الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(هدية عالم ورياضي) لأكثر من 40 فرداً خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

بحمد الله وفضله، استضاف برنامج "هدية عالم" ليلة البارحة الأولى المتحدثين الرئيسيين في "اجتماع فريق عمل الاتحاد الدولي للاتصالات" تحت رعاية الاتصالات السعودية بمدينة الرياض حيث كان الوفد يمثل 12 متحدثاً عالمياً ما بين مديري عموم ومديرين تنفيذيين لكبرى شركات الاتصالات في العالم من 6 دول، هي ألمانيا، أمريكا، اليابان، كوريا، الصين، إيطاليا.

اضافة اعلان

وانطلقت الجولة مروراً بقصر المصمك.. ثم زيارة للجامع تخللها تعريف موجز عن الصلاة.. والأذان.. ولماذا يصلي المسلم في المسجد.. وأركان الإسلام.

بعدها تعرف الوفد على شيء من عاداتنا بجولة داخل سوق الزل.. وتناول الوفد العشاء ثم قدمت بعدها هدية عالم.

وفي مدينة جدة.. شارك برنامج هدية عالم بالمؤتمر الدولي التاسع للطب النفسي بمستشفيات السعودي الألماني.. وقدمت الهدية لـ 13 متحدثاً عالمياً من 5دول.

وفي الدمام حيث عقد المؤتمر.. أقام برنامج هدية عالم جولة ميدانية للمتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الوطني الدولي الثامن لنظم المعلومات الجغرافية..حيث بدأت الجولة بزيارة للأماكن التراثية في الأحساء..بعدها قدمت الهدية لـ 11 عالماً، بحمد الله.

كما رتب برنامج هدية رياضي لقاءين، أحدهما لأجانب نادي النصر السعودي.. حيث قدمت الهدية للاعب البرازيلي باستوس.. واليوناني خارستياس..ولاقت عناية منهما وحسن قبول.. كما قدمت هدية رياضي لأجانب ومدرب نادي الفيصلي السعودي برعاية من مؤسسة محمد بن عبدالله بن سعيدان وأولاده الخيرية.

يذكر أن البرنامجين يقدمهما المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البطحاء وتقوم فكرته على تقديم هدايا مختارة مصحوبة بكتيبات إسلامية مميزة تشرح الإسلام وتدعو إليه بصورة ممنهجة علمية.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook